أسعار الفول السوداني للتصدير

الفول السوداني للتصدير من أفضل المكسرات في مجاله وذات جودة عالية ، ويعد هذا المنتج من أفضل المكسرات وأكثرها تغذية في العالم. يسعى كبار مشتري المكسرات في البلاد دائمًا إلى توفير جميع أنواع الفول السوداني بأسعار معقولة.يمكن للناس الحصول على المساعدة من الوكالات المعتمدة.يمكن تقسيم مشتري الفول السوداني في البلاد إلى فئتين عامتين من عملاء التجزئة والجملة. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول فول سودانی مقشر قم بزيارة موقعنا.

أسعار الفول السوداني للتصدير

أسرع طريقة لبيع الفول السوداني

أسرع  طريقة لبيع الفول السوداني كان بائعوا المكسرات وأصحاب البقالة من أهم زبائن الفول السوداني ، وتجدر الإشارة إلى أن شراء الفول السوداني في أسواق و مدن الدول المختلفة يکون بأسعار مختلفة. هناك أنواع مختلفة من هذا امحصول اللذيذ ، فمثلاً سعر الفول السوداني الأخضر والطازج يختلف عن سعر الفول السوداني منزوع الجلد. ولكن بصرف النظر عن نوع وتنوع الفول السوداني ، فإن كيفية شراء المنتج مهمة جدًا أيضًا ، على سبيل المثال ، يكون سعر شراء الفول السوداني من المزارع أرخص بكثير.

في الوقت الحاضر ، يتم بيع الفول السوداني الخام والمحمص بكميات كبيرة في جميع أنحاء إيران ، وتختلف أنواع الفول السوداني المعروضة في السوق الإيرانية في الجوانب التالية. موقع زراعة الفول السوداني أنواع نبات اللوز وقت الحصاد منتج نضارة الفول السوداني نكهة الفول السوداني كما يمكن تقشير الفول السوداني ونكهته بدون جلد ، وكل ما قلناه سيؤثر على سعر هذه الفاكهة المجففة ، وسعر الفول السوداني في سهل موغان يختلف عن سعر اللوز.

الجدير بالذكر أن مبيعات الفول السوداني في أستانا الأشرفية في إيران مزدهرة للغاية لأن اللوز المزروع في هذه المدينة له طعم مختلف .يعتبر تصدير الفول السوداني من أكثر القطاعات ازدهارًا في سوق الفواكه المجففة الإيرانية ، وبشكل عام ، تتمتع بلادنا بمكانة جيدة جدًا في مجال إنتاج الفاكهة المجففة. يتم اختيار الفول السوداني المصدر من أفضل الأصناف وتحضيره في عبوات مناسبة ومن أهم الدول التي تشتري دقيق الفول السوداني الإيراني هي: أرمينيا روسيا أذربيجان أوكرانيا تركمانستان الكويت وبالطبع يتم تصدير جزء من الفول السوداني المنتج في إيران إلى الدول الأوروبية. يظهر ارتفاع تصدير الفول السوداني جودة المنتج الإيراني وأيضًا الخصائص الفريدة لهذا الطعام.

يحتوي الفول السوداني على العناصر الغذائية التالية: حمض الفوليك ، والمغنيسيوم ، وفيتامين هـ ، والفول السوداني ، وله قيمة غذائية عالية ويستخدم كوجبة خفيفة أو وجبة خفيفة في جميع أنحاء العالم . يتم إنتاج ما مجموعه 29 مليون طن من الفول السوداني للإنتاج ، تنتمي المرتبة الأولى والثانية من إنتاج اللوز إلى الصين والهند ، والولايات المتحدة هي ثالث أكبر منتج في العالم. يستهلك كل أمريكي 7.2 كجم من الفول السوداني بأنواعه المختلفة سنويًا. وتبلغ كمية صادرات الفول السوداني 25.1 مليون طن ، وتحتل الولايات المتحدة المرتبة الأولى بصادرات سنوية تبلغ 200000 و 250000 طن ، وتحتل إيران المرتبة 62 من حيث صادرات الفول السوداني.

ومن المثير للاهتمام أن صادرات اللوز في جميع أنحاء العالم أقل بكثير من إنتاج الفول السوداني. ويرجع ذلك إلى أن معظم إنتاج منتجات الفول السوداني في البلدان المنتجة للاستهلاك المحلي لإنتاج سلع ذات قيمة مضافة أعلى بكثير للتصدير. يتم الحصول على الفول السوداني من الدرجة الأولى بشكل أساسي في أيدي التجار أو الموزعين الإيرانيين والأجانب لتصدير هذا المنتج إلى دول أخرى. تشتري الدول الأوروبية اللوز الإيراني مثل روسيا وأذربيجان وجورجيا وأرمينيا وأوكرانيا والدول الاسكندنافية حيث يتاجر التجار الإيرانيون والأجانب باللوز ، وعلى الرغم من كل ذلك ، لا تزال هناك دول أخرى يمكن تصديرها معها ، يكفي أن التجار الإيرانيين في هذه الدول ، استثمر في اللوز لتحقيق ربح. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول انواع الفول السوداني قم بزيارة موقعنا.

مراكز توزيع الفول السوداني بالجملة

مراكز توزيع الفول السوداني بالجملة الفول السوداني ذو جودة عالية ويتم تصدير كمية كبيرة من هذا المنتج إلى دول مختلفة ، بما في ذلك روسيا ، كل عام. اللوز له أنواع مختلفة ، ومذاق وخصائص فريدة ، ويستخدم شفويا وطبيا. اللوز: الفول السوداني واللوز من الأصناف التي لها أصناف وسلالات متنوعة وتستخدم على نطاق واسع وبسبب الزيت الوفير الذي يفيد أجسامنا ، فإنه يستخدم أيضًا في التزييت. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول فول السوداني بالجملة قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا