أسواق شراء البندق الأستوایی الجید

بندق الاستوائی الجید لذيذ جدًا ومن أفضل جودة تعرضه الشركة المصنعة للبيع البندق غني بالمغذيات والفيتامينات كما أنه يقوي جهاز المناعة. يتم تصدير هذا المنتج إلى العديد من البلدان ويلعب دورًا مهمًا جدًا من الناحية الاقتصادية.يقدم مركز تصدير البندق العادي هذا المنتج بطريقة صحية وعضوية تمامًا وفي عبوات جذابة للغاية وأنيقة للتصدير. من خلال هذه المجموعة التعرف علی أنواع البندق الأستوائی

أسواق شراء البندق الأستوایی الجید

دراسة الأجواء الإستوائیه و تأثرها علی البندق الإستوائی

دراسة الأجواء الإستوائیه و تأثرها علی البندق الإستوائی

  • تحتاج شجرة البندق إلى كمية من المياه يمكن إمدادها بمياه الأمطار الموسمية من 800 إلى 1000 مم أو أكثر سنويًا وبتوزيع مناسب ، أو نفس الكمية بالري اليدوي والمساعد. وتجدر الإشارة إلى أن شجرة البندق لا تحتاج إلى المطر وقت الحصاد (سبتمبر إلى أكتوبر) لجعل ثمارها قابلة للحصاد. الرطوبة النسبية التي تتطلبها البندق هي 80-60٪.

شجرة البندق هي واحدة من الأشجار التي تتكيف بشكل عام مع أي تربة ، ولكن من أجل نمو أفضل وإنتاج المزيد من الفاكهة ، فإنها تحتاج إلى تربة شبه عميقة إلى عميقة (أكثر من 50 سم) ولديها قدر أكبر من امتصاص الماء. من ناحية أخرى ، لأن جذر شجرة البندق حساس للاختناق في التربة ، لذلك لا ينصح بزراعته في تربة رطبة ومضغوطة وطينية وثقيلة وغير منفذة ، وفي التربة التي تصبح رطبة بعد المطر.

الرطوبة الكافية هي عامل رئيسي آخر في نمو شتلات البندق. الرطوبة من 70٪ إلى 80٪ مناسبة لزراعة شتلات البندق. يمكن زراعة البندق المجفف إذا كان معدل هطول الأمطار السنوي 800 مل على الأقل ويتم توزيعه بشكل صحيح في الموسم الدافئ. خلاف ذلك ، للإنتاج التجاري ، يجب أن تسقى الأشجار في يونيو ويوليو وأغسطس.

من أهم الاحتياجات الأساسية لشتلات البندق أن هناك ما يكفي من حمض الأبسيسيك حول الجذور وأن هناك رطوبة كافية حول الشجرة (الرطوبة النسبية 60٪ على الأقل) ، لأن الجذور ضحلة ، والأوراق عريضة ، وتمطر وتوزع معتدل للأمطار. الموسم المناسب لزراعة البندق جيد جدًا. يمكن أن يؤدي الري المنتظم لبساتين البندق الناضجة إلى ما يلي: أ. زيادة غلة الشتلات المزروعة وتقوية نظام جذورها. ب- تقوية وتسريع نمو النبات. ج- تحسين جودة وكمية المنتجات. مدة الري من 4 إلى 7 أيام حسب الأحوال الجوية وظروف التربة و 10000 متر مكعب من حمض الأبسيسيك مطلوب خلال موسم النمو.

بسبب حدوث ازدهار وتلقيح شتلات البندق في فصل الشتاء ، فإن الرياح القوية والباردة تمنع التلقيح والتلقيح. يمكن للرياح الباردة أيضًا أن تثني التاج وتسبب حروقًا على حواف الفروع والأوراق الصغيرة. رياح الصيف الحارة والجافة تحرق أيضًا فروع وحواف الأوراق. لذلك ، يجب أن تزرع شتلات البندق في اتجاه الرياح الباردة أو الحارة والرياح الجافة ، أو يجب استخدام غابات مصدات الرياح لمنع الرياح. تکلفة التصدیر البندق الأستوائی التغليف يتم تحديد نوع العبوة وجودتها

التعرف علی أنواع البندق الأستوائی

التعرف علی أنواع البندق الأستوائی تشمل أنواع البندق الاستوائي صنف برشلونة ، صنف بتلر ، صنف اليانسون ، الصنف الساكن ، صنف نور تامتون ، صنف آنا ، صنف سلف سلف (قشر حر) ، صنف سكينر وصنف توندا التناسلي. إيران هي إحدى الدول المنتجة للبندق التي تصدر أنواعًا مختلفة من البندق إلى دول أجنبية. ما رأيك هو أفضل بندق؟ يحتاج البندق كباقي أنواع الفاكهة إلى ظروف للنمو والتطور ، وهناك ظروف مثالية لزراعة أشجار البندق في بعض مناطق إيران مثل الشمال ، وهذا جعل من إيران أحد منتجي ومصدري البندق. بالطبع ، البندق المنتج في إيران لا يخضع للمناطق الشمالية مثل رودسار وبابول وإشكورات ، كما لعبت مقاطعة قزوين دورًا مهمًا في إنتاج البندق.

هناك أنواع مختلفة من البندق ، والتي يمكن استخدامها للاستفادة من خصائصها ومركباتها الفريدة والغنية. يمكن اعتبار أفضل نوع من البندق لصحته وجودته ، بالإضافة إلى أن أفضل أنواع البندق هو البندق الذي يستخدم لاستخداماته الخاصة.

بالإضافة إلى صناعة المواد الغذائية ، يتم استخدام البندق في صناعة مستحضرات التجميل. في كل قسم من هذه الأقسام ، من الضروري وزن مكونات البندق واختيار أفضل أنواع البندق المناسبة لنوع الاستهلاك والتطبيق ، إذا كان في شكل استهلاك البندق ، كمية الزيت فيه مهمة ، لذا فإن البندق الأفضل هو البندق الذي يحتوي على نسبة أعلى من الزيتلديك.هناك أنواع مختلفة من البندق التي تم تصنيفها لأسباب مختلفة مثل التسعير والاستخدامات المختلفة.

تصدير البندق له خصائص واسعة جدا. يختلف تصدير البندق اختلافًا كبيرًا من حيث طريقة الزراعة والحجم والذوق. تحتوي حبات البندق على كميات كبيرة من الزيت. حبات البندق غنية بالفوسفور ، كما أن الحديد الموجود فيه يمد الجسم بالحديد ويمنع فقر الدم ، وهو أكثر شيوعًا عند النساء. يتمتع البندق المُصدَّر بفترة صلاحية عالية جدًا ويحتفظ بنضارته ولا يفسد أو يتعفن. يقوي البندق المعدة ويعالج أيضًا أمراض الجهاز الهضمي. يمنع البندق الشيخوخة المبكرة ويجعل البشرة والشعر جميلاً. يقدم منتجو البندق هذا المنتج بطريقة صحية وعضوية تمامًا في عبوات ممتازة ومناسبة للبيع. معرفة المناطقه البیع البندق الأستوائی من الممكن من خلال الإنترنت

المناطق المناسبه لنمو البندق الأستوائی

المناطق المناسبه لنمو  البندق الأستوائی شجرة البندق هي واحدة من النباتات المحلية في أوروبا وآسيا الوسطى ومنطقة القوقاز وقد تمت زراعتها تجاريًا في إيران والصين وبعض أجزاء أمريكا الجنوبية لفترة طويلة. يبلغ ارتفاع شجرة البندق من 1.5 إلى 6 أمتار وأوراقها عريضة وحادة ، ويعتبر هذا النبات من الأشجار الموجودة في المناطق الحرجية والمعتدلة ، والاهتمام بذلك عند زراعة شجرة البندق يمكن أن يزيد من كفاءتها الإنتاجية. تحتل هذه الشجرة موقعًا مهمًا جدًا في العالم من الناحية الاقتصادية ويستخدم منتجها في صنع جميع أنواع الشوكولاتة والزيوت الأساسية الصالحة للأكل ، وبالتالي ، في هذه المقالة ، نعتزم تقديم معلومات مفيدة حول الشروط اللازمة لزراعة شجرة البندق أحبائك. لدينا.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن شجرة البندق هي موطنها الأصلي في المناطق الحرجية والرطبة وهي تتكيف جيدًا مع مجموعة واسعة من درجات الحرارة والتربة. ومع ذلك ، إذا كانت التربة التي تزرع فيها هذه الشجرة رسوبية أو رملية ، فإن إنتاجيتها ستزيد بشكل كبير. لاحظ أيضًا أنه بالنسبة لزراعة شجرة البندق ، من الضروري أن يكون الرقم الهيدروجيني للتربة عند محصول من 6 إلى 7.5 ، ومع زيادة درجة الحموضة في التربة ، سينخفض ​​معدل الخصوبة وكفاءة الإنتاج لهذه الشجرة. كما تعلم ، فإن كمية الجير تلعب دورًا مهمًا جدًا في تنفس جذور النبات ، ومع زيادة كمية الجير في التربة ، تزداد أيضًا احتمالية اختناق جذور النبات ، وهذا ينطبق أيضًا على البندق. الشجرة: يجب ألا تزيد كمية الجير في المناطق التي يزرع فيها هذا النبات15٪ واستخدام الأسمدة النباتية يمكن أن يزيد من كفاءة إنتاج هذه الشجرة. تکلفة التصدیر البندق الأستوائی يختلف حسب مظهره

اهمیة تصدیر البندق الأستوائی للشرکات

اهمیة تصدیر البندق الأستوائی للشرکات تصدير البندق الاستوائي الى دول مختلفة بطعم رائع وطازج وافضل جودة وفي عبوات ممتازة وجذابة للبيع. بيع أفضل البندق العادي بجودة ممتازة وبأسعار رائعة للعملاء من جميع أنحاء البلاد هو في متناول الجميع. لقد راعت الشركة المصنعة لهذا المنتج الشروط بحيث يكون هناك وصول عادل لجميع الأشخاص إلى هذا المنتج القيم. منتج التصدير هذا ممتاز من حيث الجودة واليوم هو علامة تجارية مرموقة ورسمية في السوق التجاري. السعر الاستثنائي للبندق ممتاز للغاية ومناسب نظرًا لجودته العالية جدًا.

ميزة أخرى لشراء كيلوغرامين من الزبيب مباشرة هي عدم الحاجة إلی الوسطاء والوسطاء الذين كانوا دائمًا بلاء هذا النظام وتسببوا في عدم الثقة بين المشترين. اليوم ، مع الأساليب الجديدة والتقدم التكنولوجي ، انخفض وجود المستفيدين بشكل كبير ويمكن للمنتجين والمشترين التواصل مباشرة مع بعضهم البعض ويمكن إنقاذ السوق من هذا الاضطراب. لذلك ، يمكن للمشتري طلب وتوريد المنتج المطلوب في بيئة آمنة وكاملة. .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا