أفضل أسعار البندق المقشر في سوق الإيراني

يمكن العثور على أفضل سعر البندق المقشر في السوق الإيرانية في المراكز التي تزود البندق مباشرة. يعتبر مركزنا من أكبر مراكز بيع البندق المقشر بجودة ممتازة وسعر منخفض. للحصول على معلومات حول السعر وتسجيل الطلب، يمكنك زيارة متجرنا عبر الإنترنت.

أفضل أسعار البندق المقشر في سوق الإيراني

أفضل بلد لتصدير البندق المقشر

أفضل بلد لتصدير البندق المقشر البندق غني بالعناصر الغذائية، ويتم الحصول على البندق من نبات يحمل نفس الاسم، ويزرع هذا النبات في شمال إيران، وفاكهة هذا النبات صالحة للأكل وتؤكل نيئة أو مسحوقة وتندمج مع الأطعمة الأخرى، والبندق في صفات مختلفة كلما زادت جودة البندق وزادت بذوره، ارتفع السعر، وسوق البندق في إيران واسع، والمغذيات والدهون المشابهة لهذه الفاكهة تسبب في ارتفاع الطلب عليها، والعلامات التجارية الأعلى في البلاد هي في طهران ومدن البلاد.

تعد تركيا أكبر وأول مصدر للبندق في العالم، حيث تنتج كمية كبيرة من هذا المنتج سنويا وترسله إلى الأسواق العالمية. بعد هذا البلد، في التصنيف العالمي، يمكن رؤية أسماء إيطاليا والولايات المتحدة. تحتل بلادنا المرتبة السادسة في إنتاج وتصدير البندق. هناك أنواع مختلفة من البندق لها اختلافات أيضًا.

تركيا ، كأكبر منتج للبندق في العالم، صدرت 227،556 طنا من البندق العام الماضي، محققة 1.981 مليار دولار. كان الجزء الأكبر من صادرات البندق التركية إلى بلاد الاتحاد الأوروبي مثل ألمانيا وإيطاليا وفرنسا. ومن الجدير بالذكر أن حوالي 75٪ من إنتاج العالم من البندق يتم إنتاجه في تركيا، ومن خلالها تكسب الدولة حوالي مليار و 600 مليون دولار من عوائد النقد الأجنبي، وهو ما يعادل تقريبا دخل إيران من تصدیر الفستق.

هناك أنواع مختلفة من البندق، ولكل منها خصائص فريدة. والفرق الرئيسي بينهما هو وقت الزراعة ونضوج الثمار والحصاد وكذلك الحمل على أشجارهم. كما أن حجم الثمرة وحجم النواة ونوع صلابة الجلد من العوامل المهمة في تحديد نوعها.

يُزرع البندق تجاريا في تركيا، وإيطاليا، واليونان، وجورجيا، وجنوب مقاطعة كاتالونيا الإسبانية، وفي مدينة كنت في المملكة المتحدة، وكذلك في واشنطن وأوريغون في الولايات المتحدة، وفي إيران في مناطق أشكورات في رودسر وجيلان وشاهسافار ورامسار في مازندران.

لا يحتاج البندق عادة إلى التحميص، وحتى اليوم، يُباع الكوبنوت من كنتيش تقليديا طازجا، ويُعتقد أن تحميص البندق تم بواسطة الأطفال لتسهيل عملية الهضم. يقال إن التحميص يزيد من العمر الافتراضي للبندق، مما يجعله غذاء جيدا للبحارة في السنوات الأخيرة.

تتم زراعة بعض هذه أنواع البندق بسبب صفات معينة. وتشمل هذه الصفات حجم البندق ، سواء كان النوع متأخرا أو مبكر النضج ، أو للتلقيح. معظم البندق المزروع تجاريا متجذر، وبعض الأنواع عبارة عن جذور هجينة بين البندق الشائع والبندق الليفي.

توزيع البندق المقشر بسعر الجملة

توزيع البندق المقشر بسعر الجملة تقوم شركات تجارة البندق والمكسرات والفواكه المجففة بتصدير هذه المنتجات إلى جميع أنحاء العالم وإرسالها إلى الأسواق العالمية وبيعها. يقوم مديرو هذه المراكز باختيار أفضل وأجود أنواع هذه الفاكهة واستيرادها للتصدير. في مصانع البندق المقشر، يتم تصنيفها وتصنيفها وتعبئتها وتدخل الأسواق الاستهلاكية بماركات وعلامات تجارية مختلفة. يمكنك معرفة سعر البندق للتصدير من موقعنا على الإنترنت. في مجموعتنا، يتم بيع البندق المقشر مباشرة وبسعر رخيص.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا