أماكن بيع فول سوداني في الأسواق الإيرانية

إذا كنت تاجرتً للفول السوداني، فأنت تعلم أن أكبر سوق للفول السوداني في إيران يقع في شمال البلاد، وخاصة في مدينة أستانا الأشرفية. الفول السوداني أستانا الأشرفية الذي يتمتع بسمعة طيبة في البلاد وخاصة في المنطقة لديه الكثير ليقوله وبالتالي جذب العديد من العملاء. تتمتع اماكن بيع فول سوداني بجودة أعلى بكثير من نظيراتها الأجنبية، والتي يمكن أن تلعب دورا حاسما للغاية في شراء اللوز للعملاء بشكل أفضل.

أماكن بيع فول سوداني في الأسواق الإيرانية

المعايير العالمية لتصدير أنواع فول سوداني

المعايير العالمية لتصدير أنواع فول سوداني تصدير الفول السوداني والمنتجات عالية الجودة التي يتم استلامها من الشركة المصنعة ويتم تصديرها بشكل أساسي إلى الخارج بأسعار معقولة. يتم تداول محصول الفول السوداني في العالم على المستوى الدولي. يقترب متوسط ​​مبيعات صادرات الفول السوداني من مليار دولار سنويا. لذلك، هناك إمكانية لزيادة صادرات الفول السوداني في المكسرات. للحفاظ على حصتها في السوق أو زيادتها، يجب على المصدرين تكييف نوع الدقيق المغذي مع احتياجات المستهلك.

حوالي 48٪ من الإنتاج العالمي للأغذية و 52٪ مطحون. كما تنتج زبدة الفول السوداني والكيك. تختلف أنماط الاستهلاك من بلد إلى آخر. في الولايات المتحدة، يتم تصدير خمس المنتج. مطحون للزيت. ما يقرب من 60٪ يستخدم مباشرة في تصنيع المنتجات الغذائية. تقوم الأرجنتين وجنوب إفريقيا، وهما مصدران نموذجيان للفول السوداني مع التركيز على صادرات الفول السوداني، بتصدير 75-75٪ من إنتاجهما على شكل مكسرات أو زيت صالح للأكل أو زيت فول سوداني معالج وكعك. في فيتنام، يُزرع الفول السوداني في فيتنام لتحسين خصوبة التربة، وكسر شجرة أرز واحدة، وتوفير دخل إضافي للمزارعين من خلال صادرات الفول السوداني. تستهلك الدول الآسيوية، وخاصة إندونيسيا، كميات كبيرة من حبات الفول السوداني كصلصات ودهون.

في الولايات المتحدة وأوروبا، تستخدم المكسرات المغذية في الغالب كمكسرات مجففة ومملحة وخاصة. الوجبات الخفيفة أو لصنع زبدة الفول السوداني والحلويات والحلويات. اتخذ مركز التجارة الدولية العديد من الخطوات لزيادة الوعي بين الشركات المحلية حول كيفية تحسين تصدير الفول السوداني. كجزء من هذه العملية، أجرى مركز التجارة الدولية أبحاثا عن السوق ونشر معلومات فنية. يمكن أن يساعد في الواقع مصدري الفول السوداني على الوصول بشكل أفضل إلى شراء موثوق للفول الاستهلاكية. في العام الماضي، استبيان سوق التجارة الدولية عن فرص تصدير الفول السوداني للخضروات الصالحة للأكل في أسواق أوروبية مختارة، الفول السوداني مسح للأسواق الأوروبية المختارة. يعد الاستثمار في المكسرات طريقة مستدامة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لكل من الغذاء والعملات الأجنبية. يواجه المصدرون اليوم تحديين رئيسيين. ضمان سلامة الأغذية عن طريق منع تلوث المنتجات بالسموم الفطرية والسيطرة عليها وتكييف موارد نواة الفول السوداني للمطالبة بأنواع الاستخدام النهائي. يركز مركز التجارة الدولية أنشطته الفنية السرية على مساعدة المصنعين والمصدرين الأفارقة على مواجهة هذه التحديات.

أماكن بيع فول سوداني بكميات كبيرة

أماكن بيع فول سوداني بكميات كبيرة يبيعون جميع منتجاتهم من خلال بيع الفول السوداني بكميات كبيرة. تزدهر مبيعات الفول السوداني الرئيسية اليوم. يبيع شركات تصدير هذا المنتج بكميات كبيرة وبسعر خاص. توفر مراكز المبيعات هذه أنواعًا مختلفة من الفول السوداني بطريقة بسيطة ولذيذة. لا تحتاج إلى السفر لمسافات طويلة لشراء الفول السوداني السائب بسعر معقول ونوعية جيدة. لأن هذا المركز وفر إمكانية شراء الفول السوداني عبر الإنترنت لعملائه. سعر الفول السوداني المنكه في مركز المبيعات عبر الإنترنت هذا هو نفس سعر باب المصنع وعلى الفور.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا