أنواع البندق الأيراني بألجملة

البندق هو أحد المكسرات الإيرانية التي تزرع في بعض المناطق ، يتم إنتاجها وبيعها بشكل أساسي. . نواة البندق الإيرانية هي مثال. الجودة لذلک فهی علیها اقبال کبیر من قبل المشتریین لذلك ، يمكن للعملاء الكرام الرجوع إلى موقعنا الرسمي للحصول على مزيد من المعلو مات حول البندق الایرانی بالجمله.

أنواع البندق الأيراني بألجملة

غيلان.. عاصمة إنتاج البندق في إيران

غيلان.. عاصمة إنتاج البندق في إيران البندق الخام منتجات طبيعية من مدينة رودسر البندق منتج غني يتم حصاد البندق الإيراني بشكل رئيسي في مقاطعة جيلان وخاصة في إشكورات ، مدينة رودسر البندق متاح للبستانيين النبلاء في هذه المنطقة. هذه المنتجات طبيعية تمامًا وبدون أسمدة كيماوية (عضوية) وسيتم توفير المنتج بالكامل لك مباشرةً. يمكنك مساعدة صحة عائلتك عن طريق شراء هذا المنتج القيم …

البندق فاكهة صغيرة يتم استهلاكها في الغالب كوجبة خفيفة اليوم. تحتوي فاكهة البندق على العديد من الفوائد الصحية ، ومن المثير للاهتمام أن البندق يستخدم أيضًا كنكهة في القهوة. زيت البندق هو أحد أدوات الطبخ. البندق هو أحد مضادات الأكسدة القوية وهو مصدر مثالي للبروتين. إذا أكلنا مائة جرام من البندق ، فسنحصل على ما يصل إلى خمسة عشر جرامًا من البروتين. البندق غني بالدهون الصحية ولا يحتوي على كولسترول أو صوديوم.

أشكورات ورحيمة آباد في مدينة رودسار بمقاطعة جيلان هما أكبر منتج للبندق وتعرف باسم عاصمة البندق في إيران. تنتج مقاطعة جيلان 85٪ من البندق الإيراني. تحتل إيران المرتبة الرابعة في العالم من حيث إنتاج البندق وتركيا في المرتبة الأولى. هناك أنواع مختلفة من البندق ويتم إنتاج أربعة أنواع من البرسيم واللوز والتوت الأسود والتوت في إيران. تعد مقاطعة جيلان ، بالإضافة إلى العديد من المعالم الطبيعية والوجهات السياحية للسياح ومحبي الطبيعة ، منتجًا لمنتجات زراعية متنوعة.

تعتبر الإدارة السائدة لبساتين البندق تقليدية ويتم زراعة معظم الأشجار بطريقة متعددة الجذوع ، والتي يجب دراستها من خلال فحص المناطق المحتملة والمناسبة لتنمية المحاصيل ، وإدخال أصناف عالية الغلة ومناسبة في المنطقة ، ومراقبة مسافات الزراعة ، وإنشاء الحدائق مع طرق الري الحديثة ، مع مراعاة مبادئ البستنة.

شجع التثقيف الغذائي السليم وبرامج الترويج البستانيين على تحقيق إنتاج أكبر إنشاء جمعية تعاونية لإنتاج البندق في كل منطقة ، ومستودعات مناسبة لتخزين المحاصيل ، وإنشاء حدائق رئيسية ومشاتل معيارية واستخدام أصناف الملقحات المناسبة ، وإنشاء صناعات ذات صلة للتخزين والمعالجة ، ودورة ري مناسبة ، وتقليم للتعرض وتقليل عدد جذوع الأشجار ، التغذية والتخصيب السليم من أهم الإستراتيجيات التي يمكن أن تلعب دوراً هاماً في نمو وتطور هذا المنتج. لمزيد من المعلومات حول انواع البندق يمكنك زيارة موقعنا.

حبات البندق الخام الإیرانیة

حبات البندق الخام الإیرانیة حبات البندق الخام الإيرانية طبيذاتعة دافئة وجافة. وهي واحدة من أكثر أنواع المكسرات هضمًا وتغذية. البندق مثل اللوز ولكنه يحتوي على المزيد من الدهون وبالتالي المزيد من الطاقة. E والألياف الغذائية: بسبب محتواها العالي من الألياف ، يمكن أن يكون فيتامين E وحمض الفوليك مفيدًا نسبيًا في الوقاية من أمراض القلب والسرطان.بعد تناول اللوز ، يُذكر في بعض المصادر أن هذه الفاكهة تقوي المعدة والأمعاء ويمكنها إزالة السموم من الجسم. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحقيق هذه الميزة ، فتناول البندق عندما تكون جائعًا بحيث تكون أمعائك أيضًا أبطأ في الهضم من الجوز ، وسطح جلدهم أكثر قابلية ويشد البطن. فعال في خفض نسبة الكوليسترول والوقاية من السرطان ، وخاصة سرطان الثدي والبروستاتا ، ولألم الرحم ایضا مفید اللحكة والحمى ، ولكن الإفراط في تناوله يمكن أن يسبب الانتفاخ. يبدأ سن الاطفال من نهاية ثمانية اشهر. للشراء ومزيد من المعلومات حولخصائص البندق يمكنك زيارة موقعنا.

تصدير البندق الأيراني بألجملة

تصدير البندق الأيراني بألجملة من أق البند في إيران من خلال البندق الذي يزرع . في مقاطعات جيلانمركز البندق تحديد المبيعا للتصديرفضلت الأكب الإيراني هو منطقة أشكور ، قسم رحيم آباد من مدينة رودسار ، مقاطعة جيلان ، والتي توفر حوالي 73٪ من البندق الإيراني بسبب الظروف الخاصة ووجود العديد من الأراضي لزراعة البندق ، ويزرع البندق أفضل تصدير في إيران في هذه المنطقة .. وتعد الصين مستوردي المكسرات الرخيصة رغم أن هذا البلد يستورد المكسرات الرخيصة إلا أن جودته أقل ن المكسنم مرات التي تزرع في إيران وجودتها منخفضة. أفضل أنواع البندق هي بندق مناطق إشكور في قسم رحيم آباد من مدينة رودسر بمحافظات جيلان ، حيث ينتج المزارعون في هذه المناطق البندق بأعلى جودة ثم يصدرون معظمهم إلى الدول الأوروبية والآسيوية وخاصة تركيا.وث للمزيد من المعلومات حول بيع البندق، تصدير البندق الايراني بالجملة يمكنك زيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا