أنواع البندق المميز للتصدير

من الأشياء التي يجب مراعاتها في جميع أنواع نطاقات التدقيق للتصوير هو تغليف المنتج ومظهره ، بالإضافة إلى مقاومة الضغط ، يمكن أيضًا تخزينه لفترة طويلة. تُستخدم أيضًا مجموعة متنوعة من المكسرات المعبأة للهدايا في أيام العطلات مثل يلدا والنوروز وعيد الحب وعيد الميلاد.لذلك ، لمزيد من المعلومات حول بندق ممیز للتصدیر يمكنك زيارة موقعنا.

أنواع البندق المميز للتصدير

انواع المعباء البندق

انواع المعباء البندق أصناف شتلة البندق من هذا النبات من جنس البندق (Corylaceae) ويعتبر النبات من الجذر. الزهور الذكورية على شكل قضبان على جانب الفروع السنوية والأزهار الأنثوية على جانب أو نهاية الفروع السنوية مع وصمات حمراء ومتجمعة. كل نورة من أزهار البندق تحتوي على 10 أزهار صغيرة ، ولكن يتم تشكيل 2-3 فواكه في كل مجموعة. تظهر أزهار البندق بعد 3 إلى 4 سنوات من الزراعة.

لكن الإثمار يبدأ من 5 إلى 6 سنوات ولأشجار البندق خصوبة اقتصادية لمدة 10-20 سنة. تعد ثمار البندق من نوع فاكهة البندق وتصبح صلبة وخشبية خلال موسم النمو ، وتتواجد هذه الثمار داخل الأوراق ، وتسمى الأوعية. على الرغم من أن خشب البندق مقاوم للبرودة الشديدة ، إلا أن براعم زهرة البندق تتضرر بشدة عند درجة حرارة -10 درجة مئوية وتقلل من الغلة. لأن البندق يزهر خلال أشهر الشتاء ويقتصر الإنتاج الجيد للمحاصيل على المناطق التي يمنع فيها البحر آثار برد الشتاء أثناء الإزهار.

تحتاج براعم أوراق البندق ، مثل براعم التفاح ، إلى مزيد من الراحة (1700-800 ساعة أقل من 7 درجات مئوية) ولكن براعم الزهور تحتاج إلى راحة أقل. وفقًا للحالات المذكورة ، يمكن اعتبار البندق بمثابة شجرة فاكهة في المناطق المعتدلة. لأنه لا يقاوم عمومًا نزلات البرد الشتوية الشديدة.

البندق نبات غير متوافق ، وبالتالي من أجل التلقيح الأمثل ، فمن الأفضل أن 12-10٪ من أشجار البندق هي أصناف تلقيح. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي أصناف البندق المختلفة على سلف ذكر أو أنثى. في حالة ارتفاع درجة الحرارة في أواخر الشتاء ، وضع ما قبل ظهور الذكور وفي الطقس البارد ، يظهر وضع ما قبل ظهور الإناث.لمزيد من المعلومات حول سوق البيع البندق، يمكنك زيارة موقعنا.

10 الفوائد البندق

10 الفوائد البندق 1- للبندق العديد من الخصائص والقيمة الغذائية ، لذلك فهو يمنع حدوث العديد من الأمراض. كل 28 جرام من البندق ، أي ما يعادل 20 حبة في المتوسط ​​، تحتوي على 176 سعرة حرارية. تحتوي هذه الكمية من البندق على 17 جرامًا من الدهون و 5 جرامات من الكربوهيدرات و 4 جرامات من البروتين وحوالي 2 جرام من الماء.

2- غني بمضادات الأكسدة يحتوي البندق على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة. مضادات الأكسدة تبقي الجسم بعيدًا عن الإجهاد التأكسدي. يمكن أن يؤدي الإجهاد التأكسدي إلى إتلاف بنية الخلايا ، وتسريع الشيخوخة ، والسرطان ، وأمراض القلب ؛ تُعرف مضادات الأكسدة الأكثر وفرة في البندق بالمركبات الفينولية.

3. يمنع فيتامين هـ تكسير خلايا الدم الحمراء وانحلالها الدموي ، لذلك فهو بمثابة نوع من الحماية ضد فقر الدم. فائدة أخرى لفيتامين E ، الموجود بكثرة في البندق ، هو الوقاية من العوامل المسببة للسرطان. إذا كان السرطان قد تكوّن بالفعل في الجسم ، فإن فيتامين هـ يحارب الخلايا السرطانية.

4 الكالسيوم: ضروري لنمو العظام والأسنان.

5- الحديد: يدخل في تكوين الدم.

6- الزنك الذي يلعب دوراً هاماً في الهرمونات الجنسية.

7 ـ البوتاسيوم ، وهو ضروري لتحفيز الجهاز العصبي ووظيفة العضلات المناسبة.

8- مفيد للأطفال كما نعلم جميعًا ، فإن الطفولة هي الفترة الأكثر حساسية لنمو وتطور الدماغ وقدرات كل شخص. من سن سنة ، يمكننا تضمين المكسرات في وجبات أطفالنا. البندق ، الذي يعتبر من أفضل المكسرات للأطفال ، له خصائص عديدة ؛ من توفير الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لتعزيز ذكاء الأطفال وذاكرتهم.

9- تطهير البثور من الجلد حب الشباب مشكلة جلدية شائعة تصيب ملايين الأشخاص حول العالم. يمكن أن تكون هناك أسباب عديدة للبثور ، ولكن بشكل عام السبب الرئيسي هو إغلاق مسام الجلد بالغبار والملوثات والدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة وما إلى ذلك. عندما تنسد مسامنا ، يصبح من الصعب على الجسم فتح المسام ، مما يسبب ظهور البثور.

10. تقوية الحاجبين يعتبر زيت البندق من أفضل الزيوت النباتية حيث يستخدم بالإضافة إلى قيمته الغذائية العالية لتقوية ونمو الشعر والحواجب والرموش. في الواقع ، 60 إلى 70 في المائة من البندق زيت. يحتوي هذا الزيت على مجموعة متنوعة من الفيتامينات مثل فيتامينات A و E و B وله تأثير كبير على نمو بصيلات الحاجب التالفة. كما أن تدليك الحواجب بزيت البندق يحفز تدفق الدم في هذه المنطقة وبالتالي فهو فعال في زيادة نمو الحاجب. العملاء الأعزاء ، لمزيد من المعلومات حول انواع البندق زيارة موقعنا.

توزيع أنواع البندق للتصدير

توزيع أنواع البندق للتصدير يتم شراء أنواع مختلفة من البندق للتصدير في إيران في المتاجر ذات السمعة الطيبة لمجموعتنا في جميع أنحاء البلاد.يمكن للعملاء والمشترين الرجوع إلى موقعنا لطلب وشراء البندق للتصدير وتجربة مذاقهم. أنواع مختلفة – توفر البندق للتصدير عبر الإنترنت للعملاء والمشترين حتى يتمكنوا من شراء المنتج المطلوب دون إهداره. لذلك ، يكفي الرجوع إلى موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول السعر النهائي لهذا المنتج و اسعار البندق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا