إنتاج الفول السوداني للتصدير بكميات كبيرة

إنتاج الفول السوداني مصدر غني بالبروتين ، ولكن نظرًا لأنه لا يحتوي على بعض الأحماض الأمينية الأساسية مثل الليسين والسيستين والميثيونين، فمن المستحسن استخدامه مع المكملات الغذائية مثل لاعبي كمال الأجسام أو الرياضيين الآخرين. يُزرع الفول السوداني ويحصد في متاجر المدينة، وبعد احتياجات الأسواق المحلية يتم تصديره إلى دول أخرى.تعمل إيران في تصدیر الفول السوداني.

إنتاج الفول السوداني للتصدير بكميات كبيرة

طرق شحن الفول السوداني

طرق شحن الفول السوداني الفول السوداني هو أحد المكسرات الأكثر شهرة ولذيذة في العالم. وخصوصا نحن الايرانيين مهتمون جدا بهذه الفاكهة المجففة اللذيذة وتجارة هذا المنتج مربحة جدا لمن يشتغل على هذا المنتج لانه يتمتع بسوق محلي جيد وانتاجه مرتفع. دفعت فوائد إنتاج هذا المنتج العديد من المدن إلى التفكير في زراعة هذا المنتج.

من أهم مزايا تجارة الفول السوداني أنه من الممكن العمل على المنتج نفسه، أي تداول الفول السوداني كفاكهة مجففة ، كما يمكن العمل في مجالات الصناعات التحويلية الخاصة به. هذا يعني أنه يمكنك إضافة هذا المنتج إلى منتجاته مثل زبدة الفول السوداني وزيت الفول السوداني و…. تحويل وتداول هذه المنتجات. يمكن استخدام الفول السوداني للأغراض الغذائية مثل خبز الحلويات وإنتاج الشوكولاتة وما إلى ذلك.

وتستخدم أيضًا في الطب التقليدي كصناعة دوائية. نظرًا للإنتاج العالي والجودة الجيدة للفول السوداني الإيراني، فقد تم تقديم العديد من الطلبات إلى إيران من قبل الدول المجاورة. لذلك يتم تصدير هذه البذور من إيران إلى دول أخرى، لذا فإن إيران من أفضل موردي الفول السوداني.

تهتم العديد من الدول المستوردة للفول السوداني ، بسبب التكلفة المعقولة للجمارك والنقل وحتى منتج الفول السوداني نفسه ، باستيراد الفول السوداني ومنتجاته من إيران إلى بلادهم، وبزيادة سعره إلى أرباح ضخمة. يبلغ الإنتاج السنوي للفول السوداني في العالم حوالي 29 مليون طن، وتحتل الصين والهند المرتبة الأولى والثانية في إنتاج الفول السوداني على التوالي.

تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثالثة في إنتاج الفول السوداني في العالم. لكن من الأفضل معرفة أن الولايات المتحدة تحتل المرتبة الأولى في تصدير هذا المنتج بتصدير سنوي يتراوح من 200 إلى 250 ألف طن من الفول السوداني. وبلدنا إيران في المرتبة 62 في مجال الصادرات. تعتبر كمية تصدير بذور الفول السوداني منخفضة جدًا مقارنة بإنتاجها لأن جزءًا منها يستخدم للاستهلاك المحلي وأيضًا يتم تحويل معظم حجم هذا الفول السوداني من قبل الدول المنتجة له ​​إلى منتجات أكثر ربحية حتى يتمكنوا من البيع بمزيد من الإضافات قيمة.

يبلغ الإنتاج السنوي للفول السوداني في العالم حوالي 29 مليون طن، وتحتل الصين والهند المرتبة الأولى والثانية في إنتاج الفول السوداني على التوالي. تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثالثة في إنتاج الفول السوداني في العالم. لكن من الأفضل معرفة أن الولايات المتحدة تحتل المرتبة الأولى في تصدير هذا المنتج بتصدير سنوي يتراوح من 200 إلى 250 ألف طن من الفول السوداني. وبلدنا إيران في المرتبة 62 في مجال الصادرات.

إنتاج و بيع الفول السوداني بسعر المناسبة

إنتاج و بيع الفول السوداني بسعر المناسبة کیلو فول سوداني هو أحد المكسرات الشعبية التي يتم بيعها في جميع المتاجر تقريبًا، حيث يبيع موقعنا الفول السوداني. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الشراء الاتصال بمستشار المبيعات لدينا وطلبها بعد معرفة السعر.الفول السوداني هو أحد المكسرات الشعبية التي يتم بيعها في جميع المتاجر تقريبًا، حيث يبيع موقعنا الفول السوداني. يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الشراء الاتصال بمستشار المبيعات لدينا وطلبها بعد معرفة السعر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا