البندق الاستوائي الجيد بألجملة

يتم إنتاج بعض أنواع البندق فقط على نطاق واسع في المناطق شبه الاستوائية. يتم توزيع حبات البندق والبندق في السوق بسعر تنافسي. البندق هو أحد المكسرات التي تتكيف شجرتها مع ظروف مناخية معينة. شجرة البندق أكثر دراية بالبرد. لا يوجد سوى عدد قليل من أنواع البندق التي تنمو بشكل جيد في المناطق الاستوائية أو المناطق شبه الاستوائية. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول بندق الاستوائی الجید من الأفضل زيارة موقعنا.

البندق الاستوائي الجيد بألجملة

ماهو نوع البندق الاستوائي

ماهو نوع البندق الاستوائي شجرة اللوز هي شجرة شديدة المقاومة للأمراض والآفات ، وثانياً ، تتمتع بمقاومة جيدة جدًا للحرارة والجفاف. يمكن وصف شتلات اللوز على أنها شتلة مربحة للغاية. لأنه في سوق المكسرات في البلاد ، يتمتع بسعر جيد ومناسب أيضًا للتصدير. في وصف ربحية شجرة اللوز ، هذه الجملة الواحدة تكفي أنه بشراء شتلات اللوز ، يمكنك أن تصبح ملكًا لسوق المكسرات في البلاد.

شتلات اللوز المتأخرة الإزهار عازار: هو من أكثر أنواع اللوز خصوبة وشعبية ، وهو من أصناف الإزهار المتأخرة في سوق اللوز. ستتحمل الشجرة الناضجة من هذا الصنف أكثر من 30 كجم. شتلات اللوز القبالة: شتلات اللوز هي سلالة شعبية يرحب بها معظم المزارعين الإيرانيين القدامى. هذا الصنف لديه عائد جيد ويصل إلى عائد جيد جدًا من السنة الخامسة. شتلات تونو اللوز: هذا أنت وشتلة اللوز الاستثنائية!

الآن قد تتساءل لماذا أنت استثنائي ؟! لا بد لي من خدمة النبلاء لأن هذه الشتلات هي من أنواع اللوز ذاتية التلقيح ، مما يعني أنه ليست هناك حاجة لزراعة صنفهم بجانب شجرة اللوز هذه ، على عكس الأصناف الأخرى. هناك أنواع مختلفة من البندق ، والاختلاف في طعم ونكهة وخصائص النواة ، ويمكن أن يكون بعض مظهر البندق عاملاً في تحديد نوع البندق. يتم إنتاج أنواع مختلفة من البندق في إيران. يُزرع البندق مركزيًا في قزوين ورودسار. بالإضافة إلى الإنتاج المحلي ، يتم استيراد كميات كبيرة من البندق إلى البلاد. أدى الاختلاف والتنوع في البندق إلى جعل سعره في السوق منافسًا. احصل على أفضل ثمار البندق من متخصصي المبيعات. لذلك ، حول بيع البندق الاستوائي يمكنك الرجوع إلى موقعنا وشراء هذا المنتج.

أفضل جودة للبندق الأستوائي

أفضل جودة للبندق الأستوائي ماء تحتاج شجرة البندق إلى المياه لتزويدها بمياه الأمطار الموسمية من 800 إلى 1000 ملم أو أكثر سنويًا وبتوزيع مناسب ، أو نفس الكمية مع الري اليدوي والمساعد. وتجدر الإشارة إلى أن شجرة البندق لا تحتاج إلى المطر وقت الحصاد (سبتمبر إلى أكتوبر) لجعل ثمارها قابلة للحصاد. الرطوبة النسبية التي تتطلبها البندق هي 80-60٪. تربة شجرة البندق هي واحدة من الأشجار التي تتكيف بشكل عام مع أي تربة ، ولكن من أجل نمو أفضل وإنتاج المزيد من الفاكهة ، فإنها تحتاج إلى تربة شبه عميقة إلى عميقة (أكثر من 50 سم) ولديها قدر أكبر من امتصاص الماء.

من ناحية أخرى ، لأن جذر شجرة البندق حساس للاختناق في التربة ، لذلك لا ينصح بزراعته في تربة رطبة ومضغوطة وطينية وثقيلة وغير منفذة ، وفي التربة التي تصبح رطبة بعد المطر. جهز الحفرة يجب تحضير الحفر مسبقًا. يرتبط وقت الحفر بوقت غرس الأشجار ، مما يعني أنه إذا كان وقت زراعة الشتلات هو أواخر الخريف ، فيجب حفر الثقوب في الصيف ، وإذا كان وقت زراعة الشتلات في الشتاء ، فيجب حفر الثقوب في الخريف.

تعتمد أبعاد الحفرة على نوع التربة وحجم الجذور. يجب أن تكون أبعاد الحفرة بحيث لا تتلامس الجذور مع الجدار أثناء الزراعة. في التربة الجيدة ، يجب أن يكون للحفرة مسافة بين 60-30 سم أكثر من طرف الجذور إلى نهاية الحفرة ، وينبغي اعتبار هذه المساحة أكثر للتربة الفقيرة. عادة ما يكون قطر الثقوب بين 70-30 سم. إذا تم استخدام مثقاب خلف الجرار ، فسيكون قطر الحفرة حوالي 40 سم. لمزيد من المعلومات حول انواع البندق الاستوائي قم بزيارة موقعنا.

متجرات بيع البندق الأستوائي

متجرات بيع البندق الأستوائي يمكن أن يؤدي شراء المكسرات على مدار العام إلى تحسين صحة حياتك. إذا كان شراء المكسرات جزءًا من سلة طعامك المنزلية ، فيمكنك الحصول على ضمان توفير جميع أنواع الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها أسرتك. قد يكون شراء المكسرات مكلفًا بعض الشيء بالنسبة لك ،نقطة أخرى في شراء المكسرات هي الانتباه إلى العلامة التجارية لمتجر مورد المكسرات. تخزن العديد من متاجر المكسرات المكسرات الكاملة بكميات كبيرة في الهواء الطلق ، وهو أمر لا ينصح به على الإطلاق في هذه الحالات التاجية. تأكد من استخدام العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة لشراء المكسرات. لأن العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة لديها مبيعات عالية ولا تترك مكسراتها. لذا قم بزيارة موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول سوق البيع البندق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا