البندق البرازيلي للبيع والتصدير إلى أنحاء العالم

مثل العديد من المكسرات الأخرى، يحتوي البندق على مجموعة رائعة من العناصر الغذائية، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين E والنحاس والمنغنيز. يتم بيع وتصدير البندق البرازيلي بأفضل جودة وأنسب سعر. يتوسع تصدير هذا المنتج يوما بعد يوم في جميع أنحاء العالم. هذا نوع صحي وشائع جدا من المكسرات في جميع البلدان.

البندق البرازيلي للبيع والتصدير إلى أنحاء العالم

كيف يتم تخزين البندق البرازيلي في المناطق الجافة؟

كيف يتم تخزين البندق البرازيلي في المناطق الجافة؟ المكسرات والفواكه المجففة غذاء رائع. إنها رائعة بالنسبة لنا وهي مصدر كبير للبروتين لأولئك الذين يتبعون نظاماً غذائيا نباتيا. إنها تعطي طعماً فريدا للعديد من الوجبات وتساعدنا في إعداد طعام صحي لذيذ في أقصر وقت ممكن. من الأفضل إبعاد المكسرات عن الضوء المباشر والحرارة، لذلك من المهم إيجاد مكان بارد ومظلم لتخزينها. ستختلف أيضا مدة صلاحية البندق البرازيلي والفواكه المجففة اعتماداً على مدى نضجها وقت الشراء، وهو أمر يصعب معرفته عند الشراء في السوبر ماركت. ومع ذلك، فإن إبقائها في حاوية مغلقة تماماً ويفضل أن تكون زجاجية ستساعدها على الاستمرار لفترة أطول. خلافا للاعتقاد الشائع، يجب تبريد البندق البرازيلي بدلاً من تبريده في درجة حرارة الغرفة، خاصةً للأشخاص الذين يعيشون في المناخات الحارة والرطبة أو خلال أشهر الصيف الحارة. مرة أخرى، من الأفضل دائماً استخدام برطمانات زجاجية عند تخزينها في الثلاجة. يمكن للأكياس البلاستيكية، بالإضافة إلى كونها ليست الخيار الأكثر استقراراً، امتصاص طعم الأطعمة الأخرى وهو شيء لا يريده أي منا. احفظي المكسرات والفواكه المجففة في الفريزر. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون الشراء بكميات كبيرة أو يعرفون أنك لن تستخدم المواد الخام على الفور، فهل تعلم أنه يمكنك تخزين المكسرات والفواكه المجففة في الفريزر؟ في الواقع، يتم تخزين الفواكه المجففة جيدا في الفريزر ويمكن تخزينها لمدة تصل إلى 12 شهرا إذا تم تخزينها بشكل صحيح. من ناحية أخرى، تختلف المكسرات حسب نوع الجوز.

نصائح سريعة لتخزين المكسرات والفواكه المجففة، أبقهم بعيدا عن الأطعمة ذات النكهات الأخرى مثل البصل والثوم، حيث يمكنهم امتصاص النكهة. المكسرات والبذور الكاملة والخام ذات العمر التخزيني الطويل. المكسرات المقشرة لها مدة صلاحية أقصر من المكسرات التي لا تزال في غلافها. يتم تخزين المكسرات المحمصة، مثل البندق الخام، في الفريزر. عندما تريد استخدام القليل، أخرج الحاوية من الفريزر. من المهم ترك المكسرات دافئة لدرجة حرارة الغرفة، ثم افتح المقلاة وأخرج ما تريد. أغلق الحاوية وارجع إلى الفريزر. عندما تتعرض المكسرات المحمصة على البارد للهواء، فإنها تمتص الرطوبة وقد تتحلل. إذا حدث ذلك، اخبزيها في فرن 150 درجة لمدة 15-20 دقيقة. قبل وضع المكسرات و البندق البرازيلي في الفريزر، قم بتعبئتها في أحجام “حجم الحصة”.

البندق البرازيلي للبيع والشراء بأسعار مناسبة

البندق البرازيلي للبيع والشراء بأسعار مناسبة البندق البرازيلي هو الفول لذيذ وصحي. زاد بيع وشراء البندق البرازيلي في البلاد وخارجها. يمكنك شراء البندق بكميات كبيرة في قسم البيع بالجملة من متجر الأطعمة الصحية، وشراء البندق البرازيلي عبر الإنترنت هو أسهل شيء يمكنك القيام به. لشراء مجموعة متنوعة من المنتجات عبر الإنترنت، يمكنك الذهاب إلى أحد مراكز البيع ذات السمعة الطيبة عبر الإنترنت وشراء المكسرات والبندق ومنتجات أخرى بأسعار رخيصة جدا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا