الفول السوداني المقلي للتصدير

يتم دائمًا تصدير الفول السوداني المطلي بأعلى جودة وأفضل سعر بنكهات مختلفة إلى الدول الآسيوية والخليج العربي بكميات كبيرة. الفول السوداني غني بالعناصر الغذائية مثل الفوسفور وحمض الفوليك والألياف ، لذا فهو مفيد لصحة القلب ، وتعزيز التمثيل الغذائي ، وتثبيت نسبة السكر في الدم ، والتحكم في الوزن. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول فول سودانی مقلی قم بزيارة موقعنا.

الفول السوداني المقلي للتصدير

الأنواع المختلفة للفول السوداني

الأنواع المختلفة للفول السوداني لتحضير الفول السوداني المطلي ، يمكنك استخدام مواد مختلفة كطلاء. ولهذا الغرض ، أوضحنا لك كيفية تحضير الفول السوداني بدقيق البازلاء المغطى: أولاً ، اخلطي المكونات الضرورية مثل دقيق الحمص ، ومسحوق المانجو المجفف ، ومسحوق الفلفل الحار ، ومسحوق المانجو المجفف ، ومسحوق الكمون الأسود ، والملح ، ومسحوق الكركم ، ومسحوق الكزبرة ، وعنب الثعلب ، ثم اسكبيها في وعاء. في الخطوة الثانية نسكب الفول السوداني في الماء وبعد 20 ثانية نخرجهم من الماء ونضيفهم الى الوعاء الذي يحتوي على مكونات دقيق الحمص ثم نضيف 60 مل من الماء اليها ثم القليل أضف الزيت إليها.

ثم ضعي الطبق في الميكروويف وانتظري من 5 إلى 5 دقائق وبعد هذا الوقت اخرجي الطبق وأزيلي الفول السوداني العالق وضعيه في الميكروويف. بعد 5 دقائق ، يصبح الفول السوداني المقشر جاهزًا ويمكنك تذوقه. إذا كنت تريد الفول السوداني المقشر أن يكون مقرمشًا ، يمكنك وضعه في الميكروويف لفترة أطول. تقدم مراكز توريد الفول السوداني المطلي المنتج عبر الإنترنت وبنكهات مختلفة بحيث يمكن للمستهلكين إعداد أفضل عينة من المنتج بأعلى جودة وفقًا لذوقهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن خصائص الفول السوداني أو الفستق الرنجة جعلت مراكز التوريد الخاصة به تكتسب سوقًا مشهورًا ، على سبيل المثال ، يمكنك الوقاية من أمراض القلب عن طريق استهلاك 1.5 أوقية من الفول السوداني خلال اليوم. التربتوفان الموجود فيه ينتج هرمون السعادة السيروتونين ، لذلك فهو يمنع الاكتئاب ، ويمنع اضطرابات الذاكرة مثل الزهايمر لاحتوائه على النياسين وفيتامين ب 3 ، ويقلل من سرطان المعدة والأمعاء. وهو مصدر لحمض الفوليك ويمكن للأمهات الحوامل استخدامه لمنع ولادة جنين مصاب بعيب في الأنبوب العصبي أو اضطراب عصبي ، كما أنه يوسع الأوعية الدموية ويمنع الجلطات والجلطات الدموية وله خصائص ملين ويخفف الإمساك. مطري للثدي و يساعد في علاج السعال و يفيد في تقوية الرئتين و الطحال و هذا هو سبب ازدهار سوق تصدير الفول السوداني.

يحتوي الفول السوداني المقشر على قيمة غذائية عالية لأنه مماثل للفول السوداني الخام ، وينمو الفول السوداني تحت الأرض في جراب خشبي وغني بالبروتين. معظم إنتاج الفول السوداني المقشر ، وهو أيضًا لذيذ جدًا ، يتم إنتاجه وزراعته في أستانا ، والجودة العالية لهذا المنتج تملأه بالطاقة ، ومشتقاته هي زبدة الفول السوداني. لذلك ، فإن شركتنا هي الموزع لحبوب الفول السوداني للكيلوغرام الواحد وتقوم بتوزيع هذا المنتج في السوق بسعر جيد. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول فول السوداني بالجملة قم بزيارة موقعنا.

سوق بيع الفول السوداني

سوق بيع الفول السوداني البقوليات مثل الفول السوداني والبازلاء والفول والعدس تندرج في نفس فئة البقوليات. يحتوي الفول السوداني على مضادات أكسدة أكثر من البنجر والتفاح والجزر. إذا كنت تشعر بالضعف والتعب ، تناول بعض الفول السوداني لمنع الفوسفور فيه. أكبر الفوائد الصحية للفول السوداني هي أن الأحماض الدهنية غير الصحية مثل حمض الأوليك وحمض دهني وحمض البالمتيك وحمض اللينوليك وكذلك الأحماض الدهنية غير المتوازنة يمكن أن تكون خطرة على الصحة ، ولكن الفول السوداني يحتوي على كميات جيدة من هذه الأحماض. يساعد على تحسين الصحة بطرق مختلفة. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول سوق البيع الفول السوداني قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا