بيع البندق المر الطازج

البندق المر الطازج هو شجيرة لها فروع لها شفرة إبرة صفراء منحنية. تتكون الأوراق بشكل متساوٍ من ثلاثين سنتيمتراً ، تظهر في قاعدة الورقة مع نصلتين ، والورق صغير ومدبب وبيضاوي. أزهارها صفراء. الثمرة بيضاوية شوكية وذيل قصير متصل بالساق وتحتوي على بذرة أو اثنتين. البندق المر أكبر من البندق العادي ، قشرته ضاربة إلى الحمرة مثل ثلاثة ثديين مطوية ، يوجد تحت جلده رطوبة لزجة ، أولاً حلوة قليلاً ثم مر جداً.

بيع البندق المر الطازج

معارفة الانواع البندق المر

معارفة الانواع البندق المر

انواع البندق المر:

  1. البندق الهندي
  2. بذرة الشيطان
  3. بانداق الهندية
  4. معدل

فوائد البندق المر:


  • تغلب على رطل منها وتناول الطعام. يخفف آلام الرحم ، مضاد للملاريا أو للطفيليات ، يقوي المعدة والهضم والأعصاب ، مفيد في التخلص من السموم.
  • افركيها في ماء جيد حتى تصبح رغوة ، ثم اشرب الماء النقي. يفيد في علاج الصداع والازدحام والشلل والصرع.
  • اخفق خمسة جرامات منه وتناوله مع الخل والبقدونس. يفيد في طرد السموم في حالات الثعابين والعقارب والحمى القارصة والإسهال. في حالة لدغة الثعبان أو العقرب ، ضع أيضًا بعض البندق المر المسحوق على الموقع.
  • اخلطي أونصة واحدة مع جرام من لحم الخنزير واخفقيها وتناوليها. يوقف الإسهال.
  • في حالة علاج الجنون ، من الجيد تناول مغلي منه كل يوم وتناول القليل منه.
  • افركيها برفق وافركيها على الصدغين بقليل من الماء ، فهي تخفف من الصداع النصفي.
  • كمادةها مفيدة في تحليل الالتهاب. مرهم الخل مفيد في علاج حمى الخنازير وصرع الأطفال.
  • اشطف العين بالماء المخمر. وهو فعال في بداية نزول الماء الأبيض في العين.

البندق المر يعزز صحة القلب والأوعية الدموية: أول فائدة يمكنك الحصول عليها من البندق المر هي أنه سيساعد في الحفاظ على نظام القلب والأوعية الدموية الصحي والحفاظ عليه ، حيث يحتوي على أحماض الأوليك ، وهي نوع من الدهون غير المشبعة. يمكن أن يساعد حمض الأوليك في خفض مستوى الكوليسترول الضار أو الكولسترول السيئ ، وكذلك الحفاظ على HDL أو الكوليسترول الجيد في الجسم وزيادته.

يعتبر البندق المر مادة جيدة جدًا للوقاية من أنواع مختلفة من السرطان. كما ذكرنا سابقًا ، يمد البندق المر جسمك بالكثير من المنجنيز ، وهو أمر ضروري لتحفيز إنتاج الإنزيمات المضادة للأكسدة في الميتوكوندريا والوقاية من السرطان ، كما تم إجراء العديد من الدراسات وأظهرت النتائج أن البندق المر يمكن أن يحميك من سرطان؛ للبندق تأثير مضاد للتخثر ، مما يعني أنه يمكن أن يمنع الخلايا السرطانية.

تصدير الانواع البندق المر

تصدير الانواع البندق المر

نظرًا لاهتمام الناس بتناول البندق نظرًا لمذاقه اللطيف ، فقد حقق هذا المنتج مبيعات عالية ، معظمها خلال عيد النوروز والأعياد الوطنية والدينية الأخرى. يتم وضع هذه المكسرات اللذيذة بجانب الفستق واللوز والكاجو وتشكيل أربع حبات من المكسرات التي تحظى بشعبية كبيرة. كان شراء البندق وبيعه وتصدير جميع أنواع الأطعمة الإيرانية إلى البلدان المجاورة أمرًا شائعًا منذ فترة طويلة ، لذلك اتخذنا هذه الخطوة وإذا لزم الأمر ، سنرسل المكسرات من الدرجة الأولى للعملاء بسعر رائع ، إذا لزم الأمر. أيضًا ، إذا كنت ترغب في تصدير البندق المر أو بيع البندق المر ، فسنساعدك بهذه الطريقة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا