بيع الفول السوداني بألجملة

هناك العديد من الفول السوداني والبندق بالجملة في السوق والتي يمكن استخدامهما لتحضير البندق واللوز. الخصائص العلاجية للفول السوداني وفيرة، وقد استخدمت على نطاق واسع في الطب الإيراني القديم، وكان الفول السوداني قنبلة الطاقة لكثير من الناس. للمزيد من المعلومات حول الفول السوداني بالجملة، يمكنك زيارة موقعنا.

بيع الفول السوداني بألجملة

طريقة زراعة الفول السوداني

طريقة زراعة الفول السوداني إذا كنت تزرع هذا النبات على سطح كبير ، ففكر في المسافة بين الصفوف من 40 إلى 55 سم (على الرغم من أن هذا يختلف اعتمادًا على كيفية نمو أنواع الفول السوداني). يجب أن تكون المسافة بين شجيرات الفول السوداني على التوالي حوالي 10 إلى 20 سم. ازرع حوالي 12 إلى 25 نبتة في المتر المربع لإنتاج الفول السوداني بالكثافة المناسبة. العمق المطلوب لكل نبتة هو حوالي 3 إلى 10 سم. تقدم بطلب؛ لكثرة الفول السوداني في أواخر مارس إلى أوائل مايو.

هذه الفترة مهمة جدًا لمنع النبات من التجمد. يمكنك زراعة الفول السوداني في أواني في أي وقت من السنة. استخدم الفول السوداني لزراعة الفول السوداني. بالطبع ، الفول السوداني الخام ، الذي لا يزال على شكل قشرة ، هو خيار جيد للزراعة. يحتاج هذا النبات إلى الكثير من الأسمدة ومزيج من التربة والرمل. سيؤدي إنشاء هذه الشروط إلى منع تعطل المصنع أثناء النقل. يحتاج الفول السوداني إلى 130 إلى 140 يومًا لينتج ثماره. يجب خلط تربة الفول السوداني بالرمل لتوفير ظروف تصريف مناسبة للنبات.التربة الصالحة لزراعة الفول السوداني يجب أن تكون محروثة جيدًا ومغذاة بالأسمدة.

توضع البذور التي تختارها لهذا المحصول على عمق 5 إلى 7 سم. إذا كان المكان مخصصًا لزراعة الفول السوداني في الحديقة ، ضع المسافة بين الصفوف على مسافة متر واحدا و البذور المزروعة في الصفوف على مسافة 15 إلى 18 سم. وفر ظروف التصريف والمياه من الإناء عن طريق عمل بعض الثقوب. لا تستخدم روث الحيوانات في هذه الزراعة. لأنه سيغير لون القرون. ضع السماد أثناء نمو النبات. تتراوح فترة نمو النبات من 100 إلى 210 يوم.

ينمو الفول السوداني من سيقان عميقة الجذور. هذا النبات شديد الحساسية للبرد مثل زراعة البطاطس وإذا انخفضت درجة الحرارة يجب تغطيته بالبلاستيك. ينحني الفول السوداني على الأرض ، مما يشير إلى الفاكهة. يرتبط هذا الانحناء بدفن البذور الصغيرة في التربة. ومن هنا يسمى هذا النبات بالفول السوداني. تنمو هذه البذور وتنضج في أرض الفرص. يجب زراعة الفول السوداني عند درجة حرارة لا تقل عن 14 إلى 15 درجة مئوية. لمزيد من المعلومات حول مواقع الفول السوداني يمكنك زيارة موقعنا.

فوائد الفول السوداني

فوائد الفول السوداني املأ كأسًا كبيرًا للحفلات لترتيب الأزهار المعاصر. استخدم وعاء أو قدر بعمق 10 سم واملأه بالتربة حوالي 2.3 سم. سقي الفول السوداني قبل الزراعة إذا لم تكن التربة رطبة. أفضل حاوية للأواني الورقية أو أواني الخث هي أنه يمكنك نقل الشتلة الكاملة والوعاء والنبات بأكمله إلى الأرض. يمكنك أيضًا استخدام وعاء أو وعاء بلاستيكي. تأكد من نظافة الحاويات قبل زراعة الفول السوداني ، خاصة عند استخدام أوعية بلاستيكية ، اغسلها بالماء الدافئ والصابون وجففها بمنشفة ورقية نظيفة. ضع القليل من بذور الفول السوداني على سطح التربة وقم بتغطيتها. قشر القرع وابشره واعصر العصير.قشر القرع وابشره واعصر العصير.

پأضف طبقة 2.5 سم من التربة الرطبة. عند غسل الفول السوداني ، تأكد من الحفاظ على الطلاء البني حول كل بذرة. إذا قمت بإزالة هذا الغطاء أو إتلافه ، فقد لا ينبت الفول السوداني. إذا لم تكن التربة رطبة عند وضع الفول السوداني على التربة ، قم بسقيها قليلاً حتى لا تغرق البذور فيها. إذا كنت تزرع البذور في الخارج مباشرة ، ضعها بعمق 5 سم وبعدها 20 سم. يبدو أن الفول السوداني مقاوم للبرد نسبيًا ، لذلك قم بزراعة الشتلات الأولى في الهواء الطلق على الأقل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بعد آخر موجة صقيع. ينطبق نفس المبدأ التوجيهي إذا كنت تزرع بذور الفول السوداني مباشرة في الهواء الطلق. لهذا الغرض ، انتظر حتى مرور بضعة أسابيع على آخر موجة صقيع.

خلاف ذلك ، لن تنبت بذور الفول السوداني. يجب ألا تقل درجة حرارة التربة عن 18 درجة مئوية. يجب أن يتكون قاع النبات من تربة جافة وتصريف كافٍ. إذا كانت تربتك ثقيلة جدًا ، يجب إضافة بعض الرمل إلى التربة لتحسين جودتها. احفر واخلط الرمل بالمجرفة. تجنب التربة الطينية حيث يصعب تحسينها. يمكنك استخدام السماد العضوي الصحي ، ولكن يجب الحد من استهلاكه ، لأنه يمكن أن ينتج النيتروجين. هذا مفيد للعديد من النباتات ، لكن الفول السوداني ينتج النيتروجين الذي يحتاجه ، وإضافة الكثير منه يمكن أن يبطئ نمو النبات وموته. إذا كانت التربة حمضية للغاية ، فأنت بحاجة إلى موازنة الرقم الهيدروجيني. قم بذلك عن طريق إضافة كمية صغيرة من الجير الزراعي إلى التربة وخلطها. الآن من الأفضل زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول سوق الفول السوداني.

بيع أنواع الفول السوداني

بيع أنواع الفول السوداني واحدة من أكثر خصائص الفول السوداني وضوحًا هي نضارته. لأنه كلما تم تسويق الفول السوداني طازجًا ، كان مذاقه أفضل ، وهذا مهم جدًا للمستهلكين. لذلك ، عندما يتم إدخال الفول السوداني الطازج إلى السوق ، فإنه سيساعد المستهلكين على اختيار منتجهم وقبوله بسهولة أكبر. نظرًا لحقيقة أن الفول السوداني يتم إنتاجه في أجزاء مختلفة من البلاد ، يجب على مراكز المبيعات إعداد وبيع أفضلها. لمزيد من المعلومات حول اسعار الفول السوداني قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا