بيع فول سوداني مقشر بالجملة

الفول السوداني المقشر متوفر في مجموعة متنوعة من النكهات. ويباع بكميات كبيرة أو معبأ في صناديق بلاستيكية وصحية. يتم بيع فول سوداني مقشر جملة من قبل مراكز البيع بالجملة ذات السمعة الطيبة وبأسعار رخيصة للغاية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك الذهاب إلى هذه المراكز الآن وشراء الفول السوداني بكميات كبيرة.

بيع فول سوداني مقشر بالجملة

طريقة شحن الفول السوداني المقشر من البحر

طريقة شحن الفول السوداني المقشر من البحر هناك عدة طرق لنقل الفول السوداني. يشير هذا القسم إلى النقاط التي تحدث عند نقل هذا المنتج عن طريق البحر. يتم تعبئة الفول السوداني بشكل أساسي في أكياس بولي بكميات من 25 إلى 30 كجم (50 إلى 60 كجم في حالة التقشير). عادة ما يتم شحن الفول السوداني المقشر بكميات كبيرة لإنتاج زيت الفول السوداني والزبدة وما إلى ذلك. غالبا ما يتم تعبئة حبات الفول السوداني المقشر في أكياس 50 كجم والمكسرات منزوعة الجلد في كرتون 10 كجم. النقل يجب وضع الأكياس في وسيلة النقل وتأمينها بحيث لا تنزلق أو تتحرك أثناء النقل. يجب أيضا مراعاة أنماط التخزين التي قد تكون مطلوبة نتيجة لاعتبارات خاصة مثل تدابير التهوية. يتم شحن اللوز بشكل عام في علب كرتون أو أكياس. إنها سلعة حساسة

ويمكن أن تتضرر بسهولة بسبب العوامل التالية: الحرارة الرطبة، والروائح، والتلامس مع سلعها غير النقية، خاصة عند تقشيرها. من المرجح أن يتلف اللوز المقشر عندما تكون الرطوبة عالية، ويمكن أن يؤدي التخزين غير السليم إلى تعفن اللوز بسبب محتواه العالي من الدهون. يجب تخزين اللوز المقشر في مكان بارد وجاف بعيدا عن أشعة الشمس. يجب حماية الفول السوداني من أي رطوبة (مياه البحر والأمطار والمياه المركزة)، وإلا فإن خطر العفن والعفن والعفن يزيد. تمتص الرطوبة بسرعة من الهواء ويصبح الطعم بلا طعم. يجب التخلص من البراميل أو الأكياس المركزة لأن مياه البحر ومياه الأمطار والمياه المكثفة تتسبب في تحلل الدهون المتحللة بالماء/ الأنزيمية، مما يؤدي إلى زيادة التسخين الذاتي مما يؤدي إلى زيادة التنفس. نطاق درجة الحرارة المثلى لنقل الفول السوداني: 5-25 درجة مئوية.

عند درجات حرارة أقل من 5 درجات مئوية، تتعرض الشحنات الجديدة لأضرار البرد والتلف. يجب عدم السماح بدرجات حرارة أعلى من 30 درجة مئوية لفترة طويلة، حيث تؤدي درجات الحرارة هذه إلى تنفس الشحنة. الفول السوداني الساخن يتعفن ويصبح غير صالح للأكل. يمكن أن تحد درجات الحرارة المنخفضة فقط من القطع المائي/ الأنزيمي للدهون وتنفس البضائع. لذلك، فإن ضمان استقرار التخزين من خلال مراقبة الكميات المحدودة من المحتوى المائي له أهمية قصوى. يميل الفول السوداني الرطب إلى أن يكون متعفنًا (تحذير: تكوين الأفلاتوكسين). في حالة تحميل الأكياس، يجب أن تكون الحفرة أو الحاوية جافة ولا يجب وضع الأكياس أمام الأجزاء المعدنية مباشرة لحماية الحاويات من التعرق أو التعرق.

شركات إنتاج الفول السوداني المقشر بسعر الجملة

شركات إنتاج الفول السوداني المقشر بسعر الجملة الشركات المنتجة الرئيسية تنتج أفضل أنواع الفول السوداني المقشر بجودة عالية جدا تقدم هذه الشركات منتجاتها لجميع أنحاء الدولة بمجرد اكتمال عملية الإنتاج. والشيء الرائع أنهم يقدمون منتجاتهم لعملائهم سعر الجملة. وهذا أحد أسباب زيادة مبيعات هذه الشركات. كما ننصحك بزيارة الشركة عند شراء الفول السوداني وغيره من المنتجات التي تحتاجها وتقديمها بسعر استثنائي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا