بیع أنواع الفول السوداني بالجملة

فول سوداني هو واحد من أقدم وأشهر أنواع الحبوب والمكسرات التي يستخدمها البشر. لديها العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم. في إيران، يتم إنتاج هذا المنتج الجميل واستهلاكه بكميات كبيرة سنويا. من بين أنواع الفول السوداني المختلفة في إيران، يمكن اعتبار الفول السوداني السائب أكثر أنواع الفول السوداني تغذية ولذيذة. لهذا السبب، نعتزم التحدث عن السعر اليومي فول سوداني بالجملة منزوع الجلد وبيع أنواع مختلفة في جميع أنحاء إيران.

بیع أنواع الفول السوداني بالجملة

الدول المنتجة أجود أنواع الفول السوداني

الدول المنتجة أجود أنواع الفول السوداني أكبر البلد المنتجة للفول السوداني في العالم هي الهند والصين، لكن لديهما حصة صغيرة من السوق العالمية بين مصدري هذا المنتج. وذلك لأن معظم هذا المنتج يستهلك في صورة زيت الفول السوداني في البلاد. وهذا يجعل تصدیرات الفول السوداني من هذين البلدين أقل من 4٪ من التجارة العالمية.

تعد الولايات المتحدة حاليًا واحدة من رواد التصدير العالمي لهذا المنتج وقد أحرزت في السنوات الأخيرة تقدما جيدا في مجال تصدير الفول السوداني. إنها تمثل حوالي 33 ٪ من إجمالي التصدیرات العالمية. نتيجة لذلك، أصبحت الولايات المتحدة أكبر مصدر للفول السوداني في العالم.

من المهم ملاحظة أن الفول السوداني في البلدان المنتجة غالبا ما يتم استهلاكه محليا أو إنفاقه على إنتاج سلع ذات قيمة مضافة أعلى بكثير، والتي يكون تصديرها أكثر ربحية من تصدير الفول السوداني في شكله الخام.

تعتبر الهند من أهم منتجي البذور الزيتية في العالم، 45٪ منها الفول السوداني. تزود 55٪ من البذور الزيتية في العالم. لهذا السبب، يحظر استيراد أي زيت نباتي في هذا البلد. بشكل عام، في الهند، يتم تحويل 90٪ من منتجات الفول السوداني إلى زيت، ويتم تصدير كميات صغيرة جدا عالية الجودة إلى الصين تحت الإشراف.

الهند هي أكبر منتج للفول السوداني في العالم والولايات المتحدة هي أكبر مصدر لهذا المنتج. كما ذكرنا سابقًا ، يبلغ إنتاج الفول السوداني العالمي حوالي 25.7 مليون طن ، وتأتي الولايات المتحدة في المرتبة الثالثة. ولكن عندما يتعلق الأمر بتصدير هذا المنتج ، فإن كل شيء يتغير.

تصدیرات الفول السوداني العالمية 1.25 مليون طن سنويا. حصة الولايات المتحدة 200.000 إلى 250.000 طن. الصين والأرجنتين هما ثاني وثالث أكبر مصدرين للفول السوداني على التوالي. اعتمادًا على كمية الإنتاج وجودة المنتج، تحتل دول مثل الهند وفيتنام وبعض البلد الأفريقية أيضًا مناصب مختلفة في سوق التصدير العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفول السوداني بشكل عام هو أحد أنواع المكسرات. إنها من بين الأطعمة ذات القيمة الغذائية العالية التي تبدي العديد من البلدان اهتماما كبيرا بممارسة الأعمال التجارية في هذا المجال.

تقوم الولايات المتحدة بتسويق الفول السوداني في أربعة أنواع: العداء، فرجينيا، الأسباني، وفالنسيا، والتي تختلف في حجم الحبوب وطعمها. أكثر من 80 في المائة من الفول السوداني المنتج في الولايات المتحدة عبارة عن عداء. يُزرع الفول السوداني في الولايات المتحدة، بشكل رئيسي في سبع ولايات، وتعتبر جورجيا أكبر منتج لها، حيث تمثل 41 بالمائة من إجمالي المحصول.

وتأتي تكساس في المرتبة التالية بنسبة 24 في المائة، وألاباما 10 في المائة، ونورث كارولينا 9 في المائة، وفلوريدا 6 في المائة، وفيرجينيا 5 في المائة، وأوكلاهوما 5 في المائة. في الولايات المتحدة، يقوم 25000 مزارع بزراعة هذا المحصول.

من إجمالي كمية الفول السوداني المنتج في الولايات المتحدة ، يتم استخدام 15 بالمائة فقط سنويًا في صناعة الزيت. هذا على عكس معظم الدول المنتجة للفول السوداني، والتي تستخدم معظم منتجاتها لإنتاج النفط. لكن في الولايات المتحدة، يتم استخدامه كمادة ذات قيمة مضافة أعلى، مثل الشوكولاتة والزيت والزبدة وما إلى ذلك.

تبلغ القيمة السوقية للفول السوداني المُعالج مسبقا أكثر من مليار دولار سنويا، ولكن على مستوى البيع بالتجزئة لمنتجات الفول السوداني المُعالجة، فقد أصبح سوقا بقيمة ملياري دولار أمريكي في الولايات المتحدة. فول السوداني للبيع يتم ذلك شخصيا وغير متصل بالإنترنت في جميع أنحاء البلاد.

سعر الفول السوداني في أسواق الجملة

سعر الفول السوداني في أسواق الجملة بالنظر إلى أن العديد من الأذواق والأذواق تشارك في اختيار أنواع مختلفة من المكسرات. يبحث مشترو الفول السوداني في البلاد عن النكهات والأصناف المفضلة لديهم. في بعض الحالات، يكونون على استعداد لدفع المزيد مقابل الطلب والتوريد. قدمت العلامات التجارية والشركات المصنعة النشطة في هذا المجال نكهات وأذواق هذا المنتج. يضاف هذا التنوع كل عام. الأصالة والجودة والصحة والنظافة المطلوبة في الإنتاج وبأسعار مناسبة بما في ذلك اختلافات وخصائص الفول السوداني الخام بدون جلد. يجب أخذها في الاعتبار عند شراء المنتج المطلوب.

في حالة وجود أي عيوب أو عيوب أو تلف أو عدم إدخال معلومات المنتج أو عدم وجود تاريخ انتهاء أو تاريخ انتهاء لا يوصى بشراء المنتج. تأكد من تجنب شراء هذا المنتج. لأنه يشير إلى عدم كفاية جودة وصحة المنتج. تواصل مع مستشارينا لشراء ومعرفة سعر کیلو فول سوداني.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا