تصدير البندق الطازج الاعلي

بندق الاعلی الطازج تعتبر المنتجات الإيرانية من أعلى المنتجات جودة ويتم تصديرها إلى العديد من البلدان. هذا المنتج له استخدامات عديدة في كل بلد ، بما في ذلك تناوله كمكسرات ، في مجموعة متنوعة من الحلويات وما إلى ذلك. على الرغم من أن إيران هي رابع أكبر منتج للبندق في العالم ، ولكن نظرًا للجودة العالية والمذاق الفريد للمنتجات الإيرانية ، يتم تصديرها إلى تركيا ، وهي أول منتج للبندق.

تصدير البندق الطازج الاعلي

قائمة أسعار أنواع البندق

قائمة أسعار أنواع البندق هناك أنواع مختلفة من البندق يتم إنتاجها في إيران ولكل منتج خصائص ومذاق وظروف إنتاج واستخدامات مختلفة. سعر هذا المنتج ليس سعرًا ثابتًا وهناك أسباب مختلفة لذلك. بالإضافة إلى كمية إنتاج المنتج سنويًا ، تؤثر عوامل الإنتاج المختلفة الأخرى مثل الحصاد والمعالجة وتكاليف التعبئة والتغليف وما إلى ذلك ، والتي لا تعتبر تكاليف ثابتة ، على سعر هذا المنتج. في وقت التصدير هناك تكاليف أخرى تضاف إلى الباقي.

سوق البندق الإيراني هو سوق مزدهر ومربح والسبب الوحيد هو المذاق الفريد والجودة للمنتجات الإيرانية التي لديها العديد من المتقدمين في البلدان الأخرى ويتم تصدير المكسرات الإيرانية إلى أكثر من ستمائة دولة ، وهي واحدة من أفضل أنواع البندق مبيعًا. إيراني.

بالإضافة إلى ما سبق ، يتم تسعير سعر بيع البندق في السوق حسب نوعه. بعض أصنافه التي تحتوي على الكثير من الزيت ، ذات جودة ممتازة وبالتأكيد لها سعر مرتفع ، كما أن نضارة هذا المنتج تلعب دورًا مهمًا في زيادة سعره ، وسعر هذا المنتج مناسب وجودة عالية في موسم الحصاد ، وفي هذا الموسم أكثر يتم تقديمه بكميات كبيرة وكلما كان هذا المنتج أرخص بدون وسطاء ، كان أرخص. يتم تقديم هذا المنتج في متاجر الفواكه المجففة ، وتجارة البندق بالجملة بسعر أقل. سعر البندق مع القشرة أرخص من سعر الحبوب النقية.

الأنواع المختلفة للبندق الأعلي

الأنواع المختلفة للبندق الأعلي يتم إنتاج أربعة أنواع من البندق واللوز والتوت الأسود والبندق الأبيض في بلدنا. إيران ، بينما تنتج انواع البندق بكميات كبيرة ، تنتج كمية كبيرة من حبات البندق. تمتلك مصانع درس وتعبئة البندق ماكينات تنتج البندق على شكل مكسرات. هذه الأجهزة تشبه إلى حد بعيد حبات البذور ، فيما عدا أن قشر البندق أقوى من قشر البذرة.

تعد حبات البندق من المواد الخام الرئيسية في إنتاج أفضل وألذ أنواع الأطعمة ، بما في ذلك الكعك والشوكولاتة والحلويات. يمكن التعرف بسهولة على المذاق اللطيف للبندق الفارسي في مثل هذه المنتجات. يتزايد إنتاج أنواع مختلفة من البندق ونواة البندق في بلدنا بسبب زيادة عملاء هذا المنتج ، لذلك ازدادت الحاجة إلى هذا المنتج أيضًا وتمكن الكثير من الناس ، خاصة في المنطقة الشمالية ، من إنتاج هذا المنتج في كميات كبيرة. نواة البندق الفارسي هي مثال على أفضل أنواع المكسرات التي تتوافر بطرق مختلفة مثل المحمصة والخام في السوق اليوم ، لذلك فهي قادرة على الاستجابة للأذواق المختلفة وبالتالي تمتعت بمبيعات عالية.

هذه المكسرات ، مثل المكسرات والبذور الأخرى ، لها العديد من الخصائص. البندق مصدر للمغذيات والبروتينات. توجد الدهون والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم في هذه الحبوب. من بين خصائص البندق ، يمكننا أن نذكر العناصر الغذائية الموجودة فيه. تحتوي العناصر الغذائية الموجودة في البندق على نسبة عالية من السعرات الحرارية ، ولكنها مصدر للعناصر الغذائية والدهون الصحية. يحتوي البندق أيضًا على كميات كبيرة من حمض الفوليك والزنك والفوسفور وفيتامين B6 والبوتاسيوم. تشمل الخصائص الأخرى للبندق الدهون الأحادية غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة وأحماض أوميجا 6 و 9 الدهنية.

سوق بيع أنواع البندق

سوق بيع أنواع البندق أول مراكز إمداد رئيسية للبندق في المقاطعات التي تعتبر مصدر البندق ، مثل جيلان ، قزوين ، أردبيل ، إلخ. بعد حصاد البندق من الشجرة ، يتم توريد لحائها بشكل أساسي إلى مراكز توزيع البندق أو مصانع نواة البندق ، وتوزع هذه المراكز والمصانع البندق بشكل رئيسي في جميع أنحاء البلاد ، وهناك العديد من الوسطاء الذين يزودون البندق من البستانيين بشراء وبيع البندق للمصانع أو مراكز البيع والموزعين ، مما يقلل أيضًا من سعر البندق من خلال القضاء على هؤلاء الوسطاء. لا توجد أخبار عن الوسطاء على مواقع الإنترنت ويمكن للعملاء شراء البندق بكميات كبيرة وفي التجزئة بسعر معقول ، حيث يمكنك الحصول على منتج بجودة ممتازة من خلال الاتصال بنا مباشرة وبسعر معقول جدًا.

سوق بيع الانواع البندق مزدهر للغاية ، ويرجع ذلك إلى زيادة الاستهلاك اليومي للبندق والمنتجات التي ينتجها سكان العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا