تصدير البندق الفلة الممتاز

البندق موطنه أوروبا وآسيا الصغرى والقوقاز. كانت زراعة شجرة البندق شائعة منذ العصور القديمة ، وتطورت زراعتها في أوروبا منذ القرن التاسع عشر ، وأصبحت شائعة بشكل تدريجي في البلدان المحيطة بحوض البحر الأبيض المتوسط.

البندق الفله ممتازبمظهر كروي أو بيضاوي ويبلغ طوله 15-25 ملم وقطره 10-15 ملم وله غلاف ليفي خارجي. بعض أنواع البندق أكبر من البندق العادي وتنمو إلى ضعف حجمها الطبيعي في أقصى نمو. تسقط ثمرة البندق من القشرة عندما تنضج. حبات بذور البندق صالحة للأكل ويمكن أن تؤكل نيئة أو مطبوخة.

تصدير البندق الفلة الممتاز

الانواع المختلفة البندق الفلة

الانواع المختلفة البندق الفلة

الانواع البندق:

1:شتلات البندق بتلر:شتلات البندق بارتلر هي صنف تجاري للغاية. الشكل مع جذع ممدود. يزهر متأخرا ومقاوم للبرد والبكتيريا. و يعتبر من أفضل أنواع البندق.

2:شتلات برشلونة: البندق شتلات البندق برشلونة هي صنف تجاري للغاية. الزهور المتأخرة. أفضل حبات البندق في برشلونة. ذات تاج شبه عريض.

3:يانسون تركي شتلات البندق (مستورد) : شتلات البندق يانسون تركيا (مستوردة) هي صنف تجاري للغاية. منتج كبير جدا. پر بار. بشرة خفيفة وقابلة للتسويق. مقاومة البرد. هوية شخصية.

4:شتلات المكاديميا :شتلات المكاديميا الصنف التجاري. المكسرات الأكثر شعبية في أمريكا. الحد من أمراض الأوعية الدموية السابقة. ودية البازار. خاص ونادر.

5:شتلات اليانسون والبندق: شتلات البندق ممدودة وقوية ومثمرة وذات قشرة فاتحة وبيضاوية قليلاً ومدببة وقابلة للتسويق ، باستثناء أصناف الجوز المقاومة للبرد والحساسية لعث براعم البندق.

فوائدالبندق:

1. تجديد شباب بشرة الوجه: تساعد المستويات العالية من مضادات الأكسدة وفيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ الموجودة في البندق على إزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد بشرة الوجه عن طريق القضاء على التجاعيد.

2. مرطب طبيعي للبشرة: تحتوي حبات البندق الخام والبندق المجفف على كميات عالية من فيتامين E ، والذي يساعد كمرطب طبيعي على زيادة رطوبة البشرة ويحافظ على نعومة البشرة. تجعل خصائص الترطيب الطبيعية من البندق مرطبًا ممتازًا للبشرة الجافة والحساسة.

3. يعالج حب الشباب والبثور: يساعد البندق على منع وعلاج حب الشباب والبثور بسبب ارتفاع مستويات الفيتامينات والمعادن فيه.

4. واقي من الشمس الطبيعي: نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة وفيتامين E باعتباره واقيًا طبيعيًا من أشعة الشمس ، فإن البندق يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويقلل من خطر الإصابة بحروق الشمس.

5. مناسب للون الشعر :يستخدم البندق كمادة طبيعية لتلوين الشعر. إذا كنت ترغب في استخدام صبغة كيميائية للشعر ، صبغ شعرك ، نقترح عليك استخدام البندق لأنه يعطي لونًا بنيًا جميلًا للشعر.

6. يقوي ويزيد من نمو الشعر: يساعد البندق ، نظرًا لاحتوائه على كميات كبيرة من العناصر الغذائية ، على تقوية بصيلات الشعر وزيادة نمو الشعر.

7. يعالج الشعر الجاف والتالف البندق هو مرطب طبيعي للشعر يمكنه علاج جفاف الشعر الجاف والتالف.

شركات البيع البندق الفلة

شركات البيع البندق الفلة

نظرًا لارتفاع الطلب على البندق في السوق ، قام العديد من التجار بشراء وبيع هذه الفاكهة اللذيذة. بالإضافة إلى ذلك ، في مراكز بيع البندق ، يتم بيع البندق بالجملة والبيع بالتجزئة.بالإضافة إلى أن اسعار البيع البندق يعتمد على الأصناف التي نذكرها. عوامل مثل نضارة الفاكهة وأنواع الفاكهة وحجم البندق والعرق لها تأثير كبير على تحديد سعر البندق. لذلك لشراء أو بيع البندق ، يجب عليك الرجوع إلى المراكز ذات السمعة الطيبة الموجودة في جميع أنحاء إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا