تصدير الفول السوداني الأحمر

يتم تداول 6٪ من محصول الفول السوداني الأحمر في العالم دوليًا ، ويقترب متوسط ​​مبيعات تصدير الفول السوداني الأحمر من مليار دولار سنويًا. لذلك ، هناك إمكانية لزيادة صادرات الفول السوداني في المكسرات. يعد الاستثمار في المكسرات طريقة مستدامة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لكل من الغذاء والعملات الأجنبية. يواجه المصدرون اليوم تحديين رئيسيين: الأول: ضمان سلامة الأغذية عن طريق منع تلوث المنتجات بالسموم الفطرية والسيطرة عليها . الثاني: تكييف موارد نواة الفول السوداني. لمزيد من المعلومات حول الفول السوداني الاحمر، يمكنك زيارة موقعنا.

تصدير الفول السوداني الأحمر

فوائد قشر الفول السوداني

فوائد قشر الفول السوداني قشر الفول السوداني يزيد من النيتروجين في التربة ويثري التربة. يؤكد خبراء التغذية أنه إذا تم تناول الفول السوداني مع الجلد على شكل زبدة الفول السوداني الخام التي تحتوي على الجلد ، سيكون لها المزيد من المغذيات الدقيقة وستكون لها خصائص أكثر من النوع المنظف والجلد. بالطبع ، إذا كنت تفضل تناوله ، فعليك أن تعلم أنه مفيد جدًا للصحة.

تحتوي قشرة الفول السوداني على كميات كبيرة من مادة البوليفينول المضادة للأكسدة ، ويسمى النوع الأساسي منها حمض بي الكوماريك. في الفول السوداني المحمص ، تزداد كمية هذا الحمض ونتيجة لذلك يزداد محتواه من مضادات الأكسدة بنسبة 22٪ ، بحيث يكون محتواه من مضادات الأكسدة أعلى من محتوى التوت والتوت المزروع. الفول السوداني المملح مفيد جدًا للشرايين والأوردة. يمكن استخدام قشر الفول السوداني كسماد للنباتات المنزلية أو النباتات الخارجية.

يؤدي الجمع بين قشر الفول السوداني والتربة إلى زيادة خصوبة التربة ويؤدي إلى زيادة نمو النبات في الأواني أو حتى تربة الحديقة. يمكن أيضًا استبدال قشر الفول السوداني بالخث لأنه يسمح بتربة التأصيص بالتجفيف جيدًا وتحرك المياه الموجودة في التربة المزروعة جيدًا وتوفر العناصر الغذائية اللازمة لنمو النبات. الشيء التالي الذي يفعله قشر الفول السوداني في الإناء هو جعل جذور النباتات تنمو جيدًا في التربة ، مما يخلق في الواقع مساحة جيدة لنموها. الميزة المهمة لهذا السماد هو أنه رخيص للغاية ، ويمكن الوصول إليه بسهولة ، ولا يتطلب استخدامه صعوبة في استخدام الأسمدة الأخرى. لمزيد من المعلومات حول بيع الفول السوداني يمكنك زيارة موقعنا.

اضرار الإفراط فى تناول الفول السوداني:

اضرار الإفراط فى تناول الفول السوداني: الاستهلاك المنتظم للفول السوداني مفيد جدًا لصحة أبدان الناس ، لكن يجب أن تستهلكه باعتدال وليس كثيرًا لأنهم عرضة للإصابة بعدوى السالمونيلا. أحد السموم المرتبطة بالفول السوداني هو الفطر الذي ينتج الأفلاتوكسين ، وهو مادة مسرطنة تزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبد. ثبت أيضًا أن الأفلاتوكسين يقلل من نمو الأطفال ، لذلك من المهم الحرص على عدم تناول الكثير من الفول السوداني.

يرتبط خطر التلوث بالفول السوداني العضوي وزبدة الفول السوداني. هذا بسبب طبيعة الفول السوداني. الفول السوداني ليس من المكسرات حقًا ولكنه حبوب طرية لها قرون قابلة للاختراق أثناء نموها تحت الأرض. أثناء نموها في القبو بجلد فقير ، فإنها تتعرض للحرارة والرطوبة ، وهي الظروف التي تساهم في نمو الفطريات. بالإضافة إلى ذلك ، ينمو الفطر الموجود في الفول السوداني حتى أثناء التخزين والنقل وحتى على أرفف محلات البقالة (إذا كانت الظروف غير مناسبة).

من المهم أن تتذكر أن هذا التأثير الجانبي للفول السوداني يرجع إلى طبيعة الفول السوداني (إنه بقولي ومعرض لخطر التعرض لدرجة الحرارة والرطوبة) وليس له علاقة بالمبيدات الحشرية. على الرغم من أن تناول الفول السوداني مفيد لصحة ابدان الناس وله العديد من الفوائد للبشرة والشعر ، إلا أنه من الأطعمة المسببة للحساسية. لقد ذكرنا بالفعل في قسم الصحة الرطبة أن الأشخاص الذين لديهم حساسية من الفول السوداني يجب أن يتجنبوا تناوله لأنه في بعض الأشخاص يمكن أن تكون حساسية الفول السوداني شديدة لدرجة أنها قد تسبب الحساسية حتى لو كان الهواء ملوثًا.ننصحك بتناول كمية صغيرة من مسحوق الفول السوداني .

يبدأ رد الفعل هذا عادة بإحساس حارق في الفم بعد تورم الوجه والحلق والفم. ويمكن أن يسبب صعوبة في التنفس ونوبات الربو والتأق والموت. وتشمل ردود الفعل الأقل حدة الحكة والشرى وعدم الراحة والمعدة. يجب على هؤلاء الأشخاص تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على الفول السوداني. لمزيد من المعلومات حول مراكز الفول السوداني قم بزيارة موقعنا.

أنواع بيع الفول السوداني بألجملة

أنواع بيع الفول السوداني بألجملة اليوم ، بسبب المعرفة بخصائص المكسرات ، وخاصة الفول السوداني ، شهدت مبيعاتها في البلاد قفزة كبيرة في تطور صناعته. . يذهب المشترون إلى محلات البقالة أو متاجر المكسرات للحصول على المكسرات المحمصة أو النيئة لهذا المنتج. في مجموعات متنوعة من محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت ، نرى مجموعة متنوعة من عبوات هذا المنتج ، والتي يتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية على مستوى السوق. يتم إنتاج المنتجات المطلية وغير المطلية في عبوات مفردة ومعظمها في مصانع المواد الغذائية. للحصول على معلومات حول سعر بيع الفول السوداني في الدولة ، يمكنك الرجوع إلى مواقع البيع عبر الإنترنت في هذا المجال ، والتي تبيع هذه المنتجات بالجملة والمفرد. لمزيد من المعلومات حول سوق الفول السوداني يمكنك زيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا