تصدير الفول السوداني بکیس

تركز صادرات فول سوداني بكيس على المجتمع المستهدف الذي يتكون من تجار التجزئة الصغار والمتاجر المتسلسلة في البلدان المتقدمة والنامية حول العالم. تركز العديد من شركات التصنيع حول العالم إستراتيجيتها التسويقية على التسويق الرقمي. تظهر المبيعات عبر الإنترنت نموا بنسبة 15٪ مقارنة بالمبيعات التقليدية. أن العديد من أصحاب الأعمال يفكرون في استخدام إمكاناتهم في التسويق الرقمي.

تصدير الفول السوداني بکیس

الدرجة الحرارية المناسبة لتخزين الفول السوداني المحمص

الدرجة الحرارية المناسبة لتخزين الفول السوداني المحمص الفول السوداني هو أحد أشهر المكسرات في الشرق الأوسط. هذه الحبوب هي مصدر للعديد من المعادن والبروتينات. هذا هو السبب في أن اللوز يعتبر وجبة خفيفة صحية للغاية. في هذه المقالة، نحاول أن نكون دليلك حول كيفية اختيار وشراء وتخزين الفول السوداني. عند شراء الفول السوداني، ستجد بالتأكيد خيارات مختلفة لأن اللوز يباع بأنواع مختلفة، بعضها يباع مع القشرة، والبعض الآخر على شكل حبات اللوز والبعض الآخر على شكل شرائح لوز. البعض يبيعها محمصا وبعضها نيئا. يبيعها البعض أيضا كمزيج من المكسرات.

اللوز بقشرته نوعان مختلفان: قشر الورق والحجر. كل من هؤلاء مناسب لمجموعة معينة. شرائح اللوز، على سبيل المثال، مناسبة فقط للطهاة. عند شراء الفول السوداني، احرص على عدم شراء اللوز القديم. اللوز القديم يتقلص في قشرته. لمعرفة ما إذا كان اللوز الذي تشتريه طازجًا أم قديما، اختر حبة لوز ورجها بجوار أذنك. إذا بدا ذلك، فهذا يعني أن نواة اللوز صغيرة وأن اللوز قديم. للتحقق من خط إنتاج، يمكنك أيضا كسر سقف اللوز ورؤية الداخل. إذا كانت بيضاء تمامًا وبيد واحدة، فهذا يعني أن اللوز طازج وذات نوعية جيدة.

إذا كانت صفراء أو بها خطوط تشبه العش، فلن تكون ذات جودة جيدة. اللوز القديم ليس ضارا، لكن طعمه ليس لطيفا مثل اللوز الطازج. “تخزن في مكان بارد وجاف، بعيدا عن أشعة الشمس.” لا بد أنك سمعت هذه الجملة عدة مرات. للحفاظ على اللوز والمكسرات الأخرى، يجب أن نجعل هذه الجملة على رأس أولوياتنا. يمكن تخزين مضادات الأكسدة الموجودة في اللوز لفترة طويلة جدا في حالة توفر ظروف التخزين. قد تتعفن هذه الحبوب في الهواء الطلق بسبب محتواها العالي من الدهون.

يمكن تخزين اللوز الخام المعبأ في ظروف باردة ومظلمة لمدة تصل إلى عامين. تم الإبلاغ عن نفس الظروف بالنسبة للوز المحمص لمدة تصل إلى عام. إذا تم تخزينها في الثلاجة أو الفريزر، فستكون هذه المرة أطول. (المصدر) بعد الفتح، يوصى بحفظها في عبوات محكمة الغلق وأغطية مغلقة وتناولها لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. إذا تعرض اللوز لرائحة الأطعمة الأخرى، فيمكنه امتصاص الرائحة وطعمه السيئ. لتخزين اللوز، احفظه بعيدا عن الظروف المبللة.

مراحل تصدير الفول السوداني بکیس إلى مصر

مراحل تصدير الفول السوداني بکیس إلى مصر الفول السوداني، المعروف أيضا باسم كارتون فول، هو أحد النباتات المحلية في أمريكا الجنوبية، وقد تم نقله إلى جميع دول العالم نظرا لمذاقه العالي وقيمته الغذائية. نظرا لأن الطلب على هذا الطعام الجذاب مرتفع جدا، يمكن القول أن تصدير الفول السوداني إلى مصر يُعرف بتجارة مربحة للغاية. يحتاج نبات الفول السوداني إلى مناخ دافئ من أجل نمو وإثمار ممتازين، وعموما يتراوح ارتفاع النبات بين 30 و 50 سم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا