تصدیر الفول السودانی بالفلفل

الفول السوداني ينتمي إلى عائلة البازلاء والعدس. تنمو أزهارها على الأرض وبسبب وزنها فإنها تخترق الأرض قشرة الفول السوداني بنية اللون وتحتوي على 2 إلى 3 حبات فول سوداني. كل من هذه الحبوب البيضاوية بيضاء قشدية ، مغطاة بقشرة رقيقة من اللون البني المحمر.

أظهرت العديد من الدراسات أن دهون الفول السوداني وزبدة الفول السوداني مفيدة للإنسان. في دراسة أُجريت في إحدى الجامعات الأمريكية ، تمت مقارنة تأثيرات نظام غذائي يحتوي على الفول السوداني والزبدة على خفض نسبة الكوليسترول في الدم مع النظام الغذائي الأمريكي العادي.بالإضافة إلى ما سبق ، سنتحدث عن فول سودانی بلفلفل وأنواعه في هذه المقالة.

تصدیر الفول السودانی بالفلفل

طریقه تصنیع الفول السودانی بالفلفل

طریقه تصنیع الفول السودانی بالفلفل

طريقة صنع انواع الفول السودانی في المنزل:

الفول السودانی من المواد المغذية جدًا التي تفيد جدًا في علاج الأمراض والجمال والصحة ، كما أن استهلاك الفول السوداني أثناء الحمل له خصائص. يستخدم الفلفل الفول السوداني بالطرق المذكورة في هذه المقالة ويتمتع بخصائصه الفريدة.

4طرق بسيطة لتحضير الفول السوداني بالفلفل في المنزل:

1: يُسكب الفول السوداني النيء في المقلاة ويُقلى على نار خفيفة حتى يصبح لونه بني فاتح. ثم نضيف الماء والفلفل المحضرين حيث سكبنا نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. يقلب حتى يجف الماء والفلفل. الفول السوداني جاهز للاستخدام.

2: طريقة تحميص الفول السوداني بمقلاة: نضع اللوز في مقلاة كبيرة أو غلاية ، ثم نخلطهم على نار متوسطة ، نضيف الفلفل اللازم ويقلب باستمرار حتى يتحول لونهم إلى البني المحترق.

3:فول سوداني بالفلفل بالفرن: سخني الفرن على 175 درجة مئوية أو 350 درجة فهرنهايت. ثم نضع اللوز في قالب الفرن ونضيف الفلفل اللازم. اتركيه لمدة 10 إلى 15 دقيقة حتى يصبح فلفلًا.

4: تقشير الفول السوداني في الميكروويف: دهن القالب المرغوب بالسمن أو الزبدة. ثم نضع اللوز فيها ونضعها في الميكروويف. يستغرق الأمر حوالي 4 إلى 5 دقائق حتى تصبح فلفلًا.

يمكنك أيضًا استخدام الملح لتقشير اللوز ، لكن اعلم أن الملح قد يجعل من الصعب استخدام اللوز في الأطعمة الأخرى.

يقلب الفول السوداني بانتظام حتى يسخن ويتحمص ويتفلفل. إذا لم تقلبهم باستمرار ، فقد ينضج جانب واحد من الفول السوداني أكثر من اللازم أو يحترق. سخني الفول السوداني على نار منخفضة لمدة 8-10 دقائق مع التقليب. يعتمد الوقت المحدد على حجم الفول السوداني. عندما يتم تحميص الفول السوداني ، فإنها تصدر صوت طقطقة ، وبعد 4-5 دقائق ، تنبعث منها رائحة مثل الشواء والفلفل. عندما تستنشق الرائحة الرائعة لحبوب الفلفل ، خذ حبة أو اثنتين من الفول السوداني بملعقة واتركها تبرد.

شرکات بیع الفول السودانی بالفلفل

شرکات بیع الفول السودانی بالفلفل

للاستعلام عن أسعار الجملة للفول السوداني من الدرجة الأولى والمصدّر يجب ملاحظة النقاط التالية:

  • يجب أن يكون الفول السوداني المصدر بيد واحدة وحجم واحد يناسب الجميع.
  • أن تكون عضويًا هي إحدى الفوائد الخاصة والمرغوبة لسوق التصدير ، حيث يرغب المستهلكون في البلدان الأخرى في استخدام الفول السوداني الذي يحتوي على قيمة غذائية حقيقية وصحية.
  • عدم استخدام المبيدات الكيماوية والمبيدات خلال مراحل زراعتها وإنتاجها.
  • يجب أن يكون الفول السوداني من الدرجة الأولى والمصدر خاليًا من الشوائب والفساد والمواد الضارة وغير الصحية.
  • يجب أن تكون عبوات الفول السوداني من الدرجة الأولى أيضًا ذات معايير عالمية وغنية بجاذبية لافتة للنظر لجذب العملاء الأجانب لشراء فول سوداني من الدرجة الأولى وتصديره.لبیع الفول السودانی ، اتصل بخبرائنا ذوي الخبرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا