سوق بيع الفول السوداني المطلي

الفول السوداني هو واحد من أكثر المكسرات المغذية فی العالم. يزرع الفول السوداني في المناطق الشمالية من إيران ينقسم إلى فئات واقسام مختلفة أحد هذه الأقسام هو إنتاج الفول السوداني المغطى بالنعناع. يتم إنتاج هذه النكهة الشعبية في ورش العمل وتقدمها الشركات التجارية لبيع الفول السوداني المطلي بلنعناع لذلك ، لمزيد من المعلومات حول الفولالسودانی المطلی قم بزيارة موقعنا.

سوق بيع الفول السوداني المطلي

الأنواع المختلفة للفول السوداني المطلي

الأنواع المختلفة للفول السوداني المطلي يتم شراء الفول السوداني المطلي مباشرة من المصنع. يتم حصاد الفول السوداني من أراضي أستانا الأشرفية وبارس آباد موغان والذهاب إلى ورش العمل والمصانع لصنع القرون ومعالجة الدماغ. خمسة بالمائة من إنتاج الفول السوداني العالمي ینتج في بلدنا ، إيران ، يتم تخصيص نسبة مئوية للوزن المطلي. هناك عدد قليل من البلدان في العالم التي يمكنها إنتاج الفول السوداني والسيطرة على سوق الفول السوداني الرئيسي نظرًا لظروفها الجغرافية والمناخية.

هذه الدول مثل الولايات المتحدة وإسبانيا وسوريا وإيطاليا وإيران هي من بين الدول الخمس الرئيسية لمنتجي الفول السوداني ، وخاصة النوع المغلف ، ودول مثل روسيا وأذربيجان وجورجيا وأرمينيا وأوكرانيا والدول العربية والدول الاسكندنافية كما أنهامن بين المستوردة الرئيسيية للفول السوداني العادی و المطلي. الفول السوداني مفيد للرئتين والطحال ويرفع الكوليسترول الجيد. تخفف هذه المكسرات من آلام المعدة وتستخدم كمطريات للثدي.

لا تقتصر شعبية الفول السوداني في دول شرق آسيا على بعض الإفطار وكذلك منتجاته. علما ان المعرفة الطبية بين عموم السكان في هذه المنا طق والوعي الصحی والاحاطة بخصائص الأطعمة المختلفة بدا یتزاید ، لذا القبول والطلب على استهلاكها بدآ بتزاید ملحوظ . أدى الطلب المتزايد في السوق الشرقية إلى تحول الفول السوداني إلى تجارة مهمة في بلدنا مع دول المنطقة ، لدرجة أن بلدًا مثل الصين يسعى للاستفادة من هذه التجارة. كما أن شرائها مزدهر أيضًا بسبب شعبية هذا المنتج بين الناس في بلدنا فول سوداني هولندي بالجملة بأربع نكهات مختلفة (باربيكيو ، فلفل باربيكيو ، بقدونس بصل ، خل برتقال) لذيذ جدًا ومنشط جزئيًا للمستهلك والسائبة والتعبئة للتوزيع مع ماركة Shadoneh متاح للکل

يحتل بيع الفول السوداني مرتبة جيدة بين مبيعات البذور الزيتية.

طعم الفول السوداني الإيراني أفضل بكثير من الفول السوداني الأجنبي. في إيران ، تكون زراعة الفول في منطقتین :عتبة الاشرفية ا وبارس آبادو موغان. يمكن شراء الفول السوداني المغلف بجودته العالیة أفضل من افضل من فول مزارع بارس آباد أو أستانة الأشرفية. أيضًا ، يدخل هذا المنتج إلى المتاجر ومن ثم یباع في المحلات التجارية بعد تعلیبه في المصنع.، لمزيد من المعلومات حول انواع الفول السوداني قم بزيارة موقعنا.

مراكز توزيع الفول السوداني المطلي

مراكز توزيع الفول السوداني المطلي يتم تصدير الفول السوداني المطلي إلى دول شرق آسيا وحتى الدول الأوروبية والدول المجاورة لنا ، ويقوم العديد من المنتجين والبائعين بتصدير هذا المنتج إلى هذه الدول ، وقد تم تصدير هذا المنتج إلى هذه الدول منذ العصور القديمة. ، للمزید من المعلومات حول مراكز توزيع الفول السوداني المطلي قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا