شركة تصدير الفول السوداني بأسعار تنافسية

تحاول شركة تصدير الفول السوداني بأسعار تنافسية دائمًا تقديم فول سوداني عالي الجودة وفريد ​​من نوعه لجميع المتقدمين لهذا المنتج، كما تقوم هذه الشركة بتصدير منتجاتها إلى جميع البلدان القريبة والبعيدة باستخدام أفضل المرافق والمعدات في العالم.

شركة تصدير الفول السوداني بأسعار تنافسية

الدرجة الحرارية لتخزين الفول السوداني في موسم الشتاء

الدرجة الحرارية لتخزين الفول السوداني في موسم الشتاء الفول السوداني هو أحد حبات المكسرات اللذيذة للغاية وله العديد من المعجبين. هذه البذور النباتية غنية بالبروتين ومصادر غنية بالدهون غير المشبعة، وهي نوع جيد جدا من الدهون للجسم. استهلاك شرائح الفول السوداني مفيد جدًا لمرضى السكري ويساعد في علاج هذا المرض والوقاية منه. في الواقع، إن انخفاض نسبة الكربوهيدرات بالنسبة للدهون، وكذلك البروتين والألياف الموجودة فيه، قد جعلها من المكسرات التي تنخفض فيها نسبة السكر في الدم.

هذه المكسرات منخفضة الكربوهيدرات وغنية بالعناصر الغذائية ومصدر ممتاز للبروتين. يحتوي أيضًا على البيوتين والنياسين وحمض الفوليك والمنغنيز وفيتامين هـ والثيامين والفوسفور والمغنيسيوم. وكلها مهمة جدًا لصحة الجسم والعقل؛ لهذا يقال أن خصائص الفول السوداني فريدة من نوعها.

خصائص الفول السوداني للنساء: النساء أكثر عرضة للسمنة من غيرهن. يمكن أن يحدث هذا بعد الحمل أو التغيرات الهرمونية أو انقطاع الطمث أو الاكتئاب، ويلاحظ أن النساء اللواتي يدخلن زبدة الفول السوداني في نظامهن الغذائي ويستخدمنها مرتين في الأسبوع أقل عرضة للإصابة بالسمنة. لمنع زيادة الوزن، يوصى باستخدام الفول السوداني بانتظام.

تعد الأحماض الدهنية والزيوت والعناصر الغذائية الموجودة في البذور الزيتية بالإضافة إلى المكسرات المختلفة الموجودة في المكسرات واللوز المطحون من بين أهم العناصر الغذائية لتنمية ونمو أدمغة الأطفال. المكسرات في المكسرات، بالإضافة إلى توفير فيتامينات B و E والمعادن والعناصر النزرة التي تحتوي على مواد تسمى باريفارين نكون؛ مما يمكن أن يكون له تأثير كبير في زيادة مقاومة الجسم وتقوية جهاز المناعة والوقاية من هشاشة العظام.

من أهم القضايا في زراعة الفول السوداني تخزين المحصول خلال شهر رمضان. يجب أن يكون مبنى المستودع مناسباً وبه فتحات تهوية. يجب ألا تزيد الرطوبة عن 10٪. إذا كان المنتج مكدسًا، فيجب قلبه رأسًا على عقب بانتظام حتى يتم تهويته بالكامل ، وإلا ستبدأ البذور في التعفن. يجب أن تحتوي بذور الفول السوداني على نسبة رطوبة قصوى تبلغ حوالي 12٪ للتخزين أفضل ظروف التخزين هي أن الرطوبة النسبية للمستودع 60٪ ودرجة حرارتها ما بين صفر إلى 1.1 درجة مئوية وأرضية المستودع معزولة وبها هيكل غير منفذة. إذا كانت رطوبة البذور 5٪ ودرجة حرارة التخزين بين 2.7 و 4.4 درجة مئوية، يمكن للبذرة أن تحتفظ بقوتها لمدة تصل إلى عامين.

كلفة شحن البحري لتصدير الفول السوداني

كلفة شحن البحري لتصدير الفول السوداني كلفة شحن البحري لتصدير الفول السوداني يمكن تكون تفرق بحسب العملة التي يتعامل أكثر الدول في العالم و للطالما الشحن البحري يمكن بسبب إرتفاع وإنخفاض سعر العملة يزود كل اليوم. كما تشمل إجراءات منظومة تصدير الفول السوداني أن يتم الشحن في رسائل جيدة التهوية وتحت إشراف مفتشي الحجر الزراعي، ويفضل الشحن في برادات مع مراعاة معاينة البراد قبل الشحن، وتحديد مدة الصلاحية وبالنسبة للرسائل الكبيرة والمسافات الطويلة يتم الشحن في عنابر ويتحقق بها نظام تهوية جيد، وعند الشحن في حاويات مغلقة يتم عزل جدار الحاوية من الداخل بمادة عازلة للحرارة ووضع كمية مناسبة من المواد الماصة للرطوبة وعدم تجاوز نسبة الرطوبة للنسب المقررة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا