شرکات تصدیر و إستیراد بندق الفلة الممتاز

اليوم ، نظرًا للخصائص الغذائية والطبية العالية للبندق ، تم إنشاء شركات استيراد وتصدير في البلاد تقوم بتصدير بندق الفله ممتاز إلى دول أخرى ، وخاصة البلدان المجاورة مثل العراق وسوريا ، إلخ. مصدری البندق الفلة للعراق لديهم سوق كبير في بلدنا ، وربح تصدير المكسرات إلى دول أخرى ، بما في ذلك العراق ، مرتفع للغاية وله العديد من المعجبين في الخارج.

صادرات البندق

شرکات تصدیر و إستیراد بندق الفلة الممتاز

الإلمام بتحمیص البندق الممتاز

الإلمام بتحمیص البندق الممتاز يبدو أن تحميص المكسرات خطوة إضافية غير ضرورية في الوصفة ، ولكن يمكنك تذوق الفرق! تتطلب العديد من الوصفات المكسرات المحمصة مثل الصنوبر المحمص والجوز والجوز واللوز. لماذا ا؟ يزيد التحميص من طعم المكسرات ويجعلها مقرمشة. يكاد يكون مثل إضافة الملح إلى الوصفة: فهو يظهر النكهات ويكثفها! أليكس وأنا نشوي المكسرات عندما نضيفها إلى السلطات أو الخضار المشوية أو حتى الحلويات مثل الآيس كريم! البندق هو أحد أنواع المكسرات التي يمكنك تحميصها لجعلها ألذ وأكثر متانة. هناك طريقتان أساسيتان لتحمیص البندق الممتاز: على الموقد وفي الفرن.

1)كيف تقلى البندق على الموقد:

أسرع طريقة لتحميص البندق على الموقد! هذه الطريقة جيدة لأنها سريعة وسهلة. يتم طهي معظم حبات البندق في حوالي 3 إلى 5 دقائق. الجانب السلبي الوحيد هو أنه في بعض الأحيان يمكن أن تنضج المكسرات خشنة بعض الشيء. أيضًا ، يمكنك أيضًا تحميص عدد المكسرات التي تناسب طبقة واحدة في أكبر قدر. إليك ما يجب القيام به: ضعي البندق في وعاء جاف في طبقة واحدة (لا تضيفي الزيت!). سخني البندق على نار متوسطة لمدة 3 إلى 5 دقائق حتى تفوح رائحته وذهبية اللون. يعتمد التوقيت على نوع البندق (انظر أدناه لمعرفة التوقيت المحدد). ملاحظة مهمة: لا تترك الموقد لأن البندق يمكن أن يحترق بسهولة.صب البندق على الفور في طبق لوقف الطهي

2)طريقة تحميص البندق:

في الفرن يعد تحميص البندق في الفرن طريقة رائعة لأنه متسق للغاية. العيب الوحيد هو أنه عليك الانتظار حتى يسخن الفرن! قم بتسخين الفرن بـ 350 درجة فهرنهايت. ضعي البندق في طبقة على صينية خبز. قم بطهي البندق حتى تصبح رائحته ذهبية (أو أغمق بدرجة) هام: كن حذرًا لأن البندق يمكن أن يحترق بسهولة. صب البندق على الفور في طبق لوقف الطهي.

طرق التعرف علی البندق الممتاز

البندق هو طعام مفضل لمعظم الناس ويستخدم أيضًا كوجبات خفيفة صغيرة. البندق غني بالبروتينات والدهون الصحية ، ومتوفر في جميع متاجر المكسرات تقريبًا وله العديد من الخصائص ، ولكن إذا لم تكن المكسرات طازجة ولم يتم تخزينها بشكل صحيح ، فيمكن إتلافها وتلفها بسرعة.

تحديد المراكز ذات السمعة الطيبة لبيع المكسرات والبندق وعدم شراء الحلبة من أي مكان. تحتوي المكسرات القديمة على اليرقات – بيض الحشرات – ويمكن أن يسبب استهلاكها التسمم وإذا استهلكت بكميات كبيرة سيسبب السرطان. يحتوي هذا البندق غير الصحي على مادة سامة تسمى الأفلاتوكسين ، وهي “الجذور الحرة”. غزو ​​الجذور الحرة ، عندما تدخل الجسم ، تعمل على تحييد مضادات الأكسدة في الجسم وتعرض الشخص للإصابة بالسرطان.

طرق التعرف على البندق الممتاز:

1)الذوق والذوق والرائحة: أفضل طريقة للكشف عن البندق الممتاز هو أكلها. تذوق كل جوزة قبل الشراء. بالطبع ، يجب ألا تكون متأكدًا جدًا من هذا المسار. وذلك لأن معظم حبات البندق فاسدة قليلاً وقد لا يكون التذوق فعالًا دائمًا. . أي رائحة حامضة ورطوبة ورائحة هي علامة تحذير للتعرف على البندق القديم: “طعم ونضارة البندق هما أهم عوامل المكسرات الجيدة.

2)عرض دقيق للبندق انظر إلى البندق بعناية. خذ عينة من البذور وقم بتقطيعها إلى نصفين ، فإن وجود أي ثقوب أو عفن وبقع بنية وسوداء هي علامة على أنها غير صحية. لذا حاول أن تتحقق من البندق بفحص كامل للحصول على جودة جيدة.

3)توحيد البندق: يجب أن يكون البندق بنفس الشكل والحجم واللون وهذا مهم لأنه لا يجب خلط المكسرات ببعضها البعض

4)المس البندق بقطعة قماش مبللة يستخدم بعض المخالفين ألوانًا غذائية غير مصرح بها لجعل منتجاتهم تبدو وكأنها سبب في الإصابة بالسرطان واضطرابات الكبد. . فيما يتعلق باستخدام الأصباغ الكيميائية في صناعة المكسرات ، يعتقد بائع الجوز: “في هذه الأيام ، يتم استخدام هذه الأساليب بشكل أقل وأكثر استخدام الأصباغ الطبيعية مثل الكركم”. ولكن عليك ان تكون حذرا.طريقة بسيطة لاكتشاف استخدام اللون في المكسرات هي أنه إذا شعرت أن المكسرات لها لون غير طبيعي ، فقم بتطبيقها بمنديل مبلل بالماء ، وإذا أصبح النسيج ملونًا ، فإن المكسرات تكون ملونة.

خصائص و إستخدامات الدهون البندق الممتاز

خصائص و إستخدامات الدهون البندق الممتاز ما هو دهون البندق الممتاز؟ زيت البندق عبارة عن سائل يتم استخراجه من البندق بواسطة آلة تسمى المكبس. يشيع استخدامها للطبخ وفي تتبيلات السلطة. كما أنه يستخدم للعناية بالشعر وكزيت ناقل للعلاج بالروائح أو زيوت التدليك. لكن يمكن أيضًا استخدام زيت البندق كمنتج للعناية بالبشرة. غني بالفيتامينات المغذية للبشرة والأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس وزيادة إنتاج الكولاجين والمزيد. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كيف يمكن للبندق أن يفيد بشرتك وكيفية إضافتها إلى روتين العناية بالبشرة.

1. آمن للبشرة الحساسة في معظم الحالات ، يعتبر زيت البندق آمنًا للأشخاص ذوي البشرة الحساسة. على الرغم من أنه قابض (سنتحدث عنه أكثر لاحقًا) ، إلا أنه يختلف عن الأدوية القابضة التي تحتوي على الكحول والتي غالبًا ما تراها في ممرات العناية بالبشرة. يمكن أن تكون الأدوية القابضة التي تحتوي على الكحول قاسية ويمكن أن تجفف بشرتك أو تهيجها. زيت البندق هو مادة قابضة طبيعية غير كحولية ولا تسبب تهيجًا في العادة.

2. إنه مرطب يمكن أن يساعد المحتوى العالي لفيتامين E والأحماض الدهنية في زيت البندق في زيادة ترطيب الطبقة الخارجية من الجلد. يساعد فيتامين إي أيضًا على تحسين مرونة الجلد عن طريق الحفاظ على ترطيبه ، مما يجعله أكثر حزما ونضارة.

3. الترطيب كما أن الأحماض الدهنية وفيتامين E في زيت البندق تجعله مرطبًا فعالًا. تساعد هذه المواد على إنشاء حاجز طبيعي للدهون يساعد بشرتك على الاحتفاظ بالماء ومنع الجفاف.

4. يمكن استخدامه كعقار قابض يحتوي زيت البندق على مادة التانينات ، وهي من مضادات الأكسدة القوية. العفص الموجود في زيت البندق يجعله مصدرًا قابضًا موثوقًا يمكن أن يساعد في تجفيف البشرة الدهنية وتنظيف وتقليص المسام والقضاء على البكتيريا.

5. يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين الكولاجين هو بروتين أساسي يعمل على تماسك العظام والأطراف والأوتار. يمنح بشرتك بنية ومرونة. تنتج بشرتنا كمية أقل من الكولاجين مع تقدمنا ​​في العمر ، لكن فيتامين هـ يمكن أن يساعد. تمكن من إنتاج الكولاجين عن طريق تقليل الإنزيم الذي يدمر الكولاجين

6. يساعد في تقليل ظهور الندبات قد يساعد استخدام المنتجات الغنية بفيتامين E على الجلد في تقليل ظهور الندبات ، لكن الأبحاث غير حاسمة. في إحدى الدراسات ، لم يصاب الأطفال الذين يعانون من ندوب جراحية والذين وضعوا فيتامين E على جلدهم ثلاث مرات في اليوم بالغرويات (نسيج ندبي إضافي) على جروحهم. ومع ذلك ، وجدت دراسة أخرى من مصدر حسن السمعة أن فيتامين (هـ) لا يعمل بشكل أفضل من المراهم الزيتية. ثلث الأشخاص الذين تناولوا فيتامين إي أصيبوا أيضًا بطفح جلدي مثير للحكة يسمى التهاب الجلد التماسي.

7. قد يساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة قد يساعد فيتامين E الموجود في زيت البندق أيضًا في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة. فيتامين هـ هو أحد مضادات الأكسدة المهمة للعناية بالبشرة لأنه يساعد على تنعيم بشرتك كما يساعد الطبقة الخارجية من الجلد على الاحتفاظ بالماء والرطوبة. ومع ذلك ، تُظهر بعض الأبحاث الموثوقة أن مزيجًا من منتجات فيتامين E و C أكثر فعالية في مكافحة أعراض الشيخوخة من المنتجات التي تحتوي فقط على فيتامين E. لا يحتوي زيت البندق على فيتامين سي. لكن زيت البندق وحده قد يساهم في الشيخوخة الخفيفة: تظهر الأبحاث أن الأحماض الدهنية ، مثل الأحماض الدهنية في زيت البندق ، يمكن أن تساعد في تقليل الخطوط الدقيقة أو التجاعيد الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس.

8. يساعد على الحماية من أضرار أشعة الشمس تخلق أشعة الشمس الجذور الحرة التي تدمر خلاياك وتسبب علامات الشيخوخة على بشرتك. يساعد فيتامين هـ في حماية جسمك من خلال تحييد الجذور الحرة وحماية أغشية الخلايا من أضرار أشعة الشمس.

9. يساعد في تقليل فرط التصبغ فرط التصبغ هو حالة تغمق الجلد. يمكن أن يؤثر على مناطق صغيرة أو كبيرة من بشرتك. يمكن أن يكون سبب فرط التصبغ عدة عوامل ، منها: حب الشباب اضرار اشعه الشمس حمل تناولي بعض حبوب منع الحمل تلف الجلد زيت البندق غني بفيتامين E ، وتظهر الأدلة التجريبية من مصدر موثوق أن فيتامين E يمكن أن يقلل من التصبغ. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث لتحديد فعاليتها.

10. العلاج المضاد للبكتيريا تشمل فوائد زيت البندق للبشرة بقوة خصائصه المضادة للبكتيريا. يعمل هذا الزيت على شد مسام الجلد وينتج إفراز الدهون ، والذي يعمل كعلاج مضاد للجراثيم لمشاكل الجلد مثل تشقق الشفاه ، وتشققات الجلد ، والندبات ، وما إلى ذلك ، بخلاف حب الشباب والبثور.

کیفیة زراعة و رعایة البندق فی المنازل

البندق محلي الصنع المكسرات مغذية للغاية ، ولكن إذا تناولتها بأي كمية فستتضرر محفظتك بشدة. الحل ، مثل أي منتج متميز ، هو تطويرها بنفسك. كثير من البستانيين المنزليين الذين تحدثت إليهم عن المكسرات مستاؤون من زراعتها. إنهم يحتاجون إلى مساحة كبيرة ، أليس كذلك؟ عندما تفكر في عظمة الكستناء الحلو البالغ أو جمال تمثال شجرة الجوز ، يمكنك بسهولة فهم سبب وجود هذا التحيز. لكن هذه ليست صورة كاملة. بعض المكسرات ، بما في ذلك البندق ، مناسبة تمامًا ، لذلك يقوم بعض الأشخاص الآن بزراعة البندق في المنزل.

كيفية العناية بالبندق

يفضل البندق جيد التصريف مع عناصر غذائية منخفضة نسبيًا. التربة الغنية جدًا بتكلفة الزهور والمكسرات تسبب نموًا وفيرًا للأوراق. على الرغم من أن الأشجار تحتوي على أزهار من الذكور والإناث ، إلا أنها ليست ذاتية التخصيب ، لذلك إذا زرعتها في مجموعات بحيث يمكن نقل حبوب اللقاح من حبة بندق إلى أخرى ، فستحصل دائمًا على نتائج أفضل ، على الرغم من أن الأشجار المجاورة الأخرى تفعل ذلك. كما أنه يساعد في التلقيح. لا تقلق – كلمة “شجرة” هي نقطة فنية هنا. ينمو البندق عمومًا كشجيرة ويمكن الحفاظ عليه عن طريق التقليم بأحجام يمكن التحكم فيها.

إذا كان لديك مساحة كافية ، فحاول زراعة بستان صغير من البندق ووضع الأشجار على بعد حوالي 4 أمتار (15 قدمًا) لمنحهم مساحة كبيرة. قم بإنشاء مصفوفة من أنواع مختلفة لتعظيم إمكانات التلقيح. تحقق من توافق الأشجار مع الملقحات لضمان الامتثال الجيد. يجب أن تكون الأصناف مزهرة في نفس الوقت لتلقيح ناجح.العناية بالبندق بسيطة. شذبهم في الشتاء لفتح النبات. افعل ذلك عن طريق إزالة حوالي ثلث النمو الأقدم ، بقطع السيقان أو قطعها جيدًا على الأرض. المناطق الرفيعة المزدحمة جدًا بحيث لا تجعل المركز مشرقًا وجيد التهوية. اقطع الفروع المتقاطعة ، لكن اترك النمو الصغير المتفرّع الذي يحتوي على معظم الأزهار الأنثوية. المصاصات هي سيقان تنمو مباشرة من جذر النبات وغالبًا ما تكون على مسافة من الساق الرئيسية. يجب حفرها أو سحبها لمنع الكثير من السيقان التي لا يمكن اختراقها. ابق على رأس هؤلاء المصاصون ولن يسببوا الصداع لاحقًا.

حصاد البندق

بمجرد أن تتحول القذائف إلى اللون الأصفر ، تكون المكسرات جاهزة للحصد في الخريف. التقطهم من الشجرة ، أو إذا كانوا قد نضجوا تمامًا ، فقد تتمكن من هزهم على القماش المشمع أو الملاءة. قم بتخزين المكسرات في مكان جاف وجيد التهوية داخل الصناديق أو الشباك أو الأكياس القماشية أو الصناديق الخشبية. السناجب هي أكروبات طبيعية. وهم مصممون جدا! كيف تحافظ على المكسرات في مأمن من براثنهم المفترسة يمثل مشكلة. اعتمادًا على كيفية نمو البندق ، لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله لإبعاد السناجب عن أشجارك ، بخلاف وضعها في قفص شبكي سلكي ، والذي يبدو أكثر من اللازم. الجواب العملي الوحيد هو يقظة عين النسر. إذا فازت السناجب بأكثر من حصتها ، فاخترها على الفور. ربما وصلوا إلى مستوى أدنى قليلاً ، لكن السناجب لم تكن لتتبعهم إذا لم يعتقدوا أنهم مستعدون لتناول الطعام. جفف المكسرات عن طريق فردها على صواني وقلبها كل بضعة أيام للحصول على نتيجة موحدة. جففهم بالداخل في مكان دافئ لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. بمجرد أن تجف ، يمكنك إزالة الأغلفة الورقية وتخزينها داخل أو خارج الغلاف.

مصانع تحمیص البندق الممتاز

مصانع تحمیص البندق الممتاز يمكن أن تكون البندق النيئة والمحمصة مكملًا صحيًا لمعظم الأنظمة الغذائية. كلاهما مصدر جيد للعناصر الغذائية المفيدة مثل فيتامين إي والمنغنيز وأوميغا 3 و 6 الأحماض الدهنية. عند الاختيار بين البندق النيئة والمحمصة ، يجب على الأشخاص مراعاة الفوائد والأضرار المحتملة لكل نوع بالإضافة إلى احتياجاتهم الغذائية. تحتوي البندق النيئة على سعرات حرارية أقل وصوديوم أقل ، ولكنها تميل إلى أن تكون أقل قابلية للهضم.

البندق المحمصة أكثر طعمًا وقابلة للهضم ، ولكنها تحتوي على نسبة أعلى من الملح. البندق النيئة والمحمصة غنية بالدهون. لهذا السبب ، يجب على الناس تناول البندق باعتدال ، خاصة إذا كانوا يحاولون الوصول إلى وزن معتدل أو الحفاظ عليه.

كما تعلم ، فإن صنع البندق المحمصة في المنزل يستهلك الطاقة وقد يكون غير صحي. يمكن لمصانع البندق الممتازم بآلات متطورة أن تنتج مكسرات محمصة لذيذة للغاية بأفضل الظروف.

مجتمعات بیع البندق الممتاز

تعتبر المكسرات من الأطعمة اللذيذة ومن الدرجة الأولى التي لها مكانة خاصة في بلدنا ؛ بالطبع ، بالإضافة إلى حقيقة أن هذا المنتج يحظى بشعبية كبيرة في إيران ، فإن بلدنا هو أحد أفضل المنتجين في العالم وله اسم وسمعة في هذا المجال. في ما يلي ، نريد أن نطلعكم أكثر على هذه المكونات اللذيذة وأن نقدم لكم أنواعها ؛ أخيرًا ، سنقدم لك نصائح لشراء المكسرات. يمكن أن يؤدي شراء المكسرات على مدار العام إلى تحسين صحة حياتك. إذا كان شراء المكسرات جزءًا من سلة طعامك المنزلية ، فيمكنك الحصول على ضمان توفير جميع أنواع الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها أسرتك.

اليوم ، نظرًا للتقدم التكنولوجي ، تم تقديم طرق جديدة لشراء وبيع المنتجات ، وهو التسوق عبر الإنترنت هذا النوع من الشراء يقلل من تكاليف المشترين ويوفر لهم الوقت إنه أحد الأنواع الشائعة من حبات البندق التي لها العديد من الخصائص والمعروفة باسم الجوز المغذي والحيوي. يحاول بائعو البندق تقديم أفضل أنواع المكسرات بحيث يمكنك بسهولة مشاهدة بیع البندق الممتاز في المتاجر ذات السمعة الطيبة.

مصدری و موردی البندق الفلة الممتاز

مصدری و موردی البندق الفلة  الممتاز يُعرف البندق بأنه جوز ذي قيمة ، فهو مثل المكسرات الأخرى غني بالمواد المغذية ونسبة عالية من البروتين والدهون والفيتامينات. تم العثور على البندق في الغالب في تركيا وإيطاليا واليونان وجورجيا وجنوب كاتالونيا وكينت وبريطانيا وواشنطن وأوريجون وإيران. تركيا هي أكبر مصدر للبندق في العالم وتنتج حوالي 75 ٪ من البندق في العالم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا