طن فول سوداني مقشور للبيع بسعر رخيص

سعر طن الفول السوداني المقشور الفول السوداني منتج مناسب جدًا للاستخدام في المكسرات والفواكه المجففة. بالإضافة إلى التحميص، يُستخدم الفول السوداني أيضًا في صناعات مختلفة. على سبيل المثال، العديد من الصناعات الغذائية مثل الحلويات وأيضًا لإنتاج زبدة الفول السوداني، تستخدم العديد من ورش العمل هذا المنتج المهم. ومع ذلك، بالنسبة للاستخدام الصناعي، من المهم تحضير واستخدام …..

طن فول سوداني مقشور للبيع بسعر رخيص

أنواع فول سوداني المقشور المتوفر في إيران

أنواع فول سوداني المقشور المتوفر في إيران عادة ما يكون اللوز منزوع الجلد الموجود في الغالب في سوقنا من نوعين. لوز مستورد لوز محلي الصنع في الفول السوداني المستورد بدون قشر، هناك نوعان رئيسيان: لوز مقشر لوز صيني منزوع الجلد هذان النوعان من اللوز منزوع الجلد هما أكبر مخزون في سوق إيران ويمكن تقديمهما باعتباره اللوز الأجنبي الوحيد منزوع الجلد في السوق.

ولكن من بين أنواع الفول السوداني في الأماكن المغلقة منزوعة الجلد، يجب أن نذكر أنه باستخدام الأجهزة الجديدة، يمكنك تحضير العديد من الفول السوداني منزوع الجلد في الأماكن المغلقة.

على سبيل المثال ، اللوز بدون قشرة داخلية تشمل: فول سوداني كبير عتبة الاشرفية بارس آباد فول سوداني مينو فول سوداني سادة بارس آباد فول سوداني وسط فول سوداني متوسط ​​عتبة الاشرفية نفايات الفول السوداني فول سوداني وسط يتم إنتاج وتسويق هذا اللوز في سوقنا بدون جلد.

يتم شراء الفول السوداني في شكلين رئيسيين وجزئي من المزارعين ثم يتم توريده. يتم شراء الفول السوداني على شكل شرانق مبللة من المزارعين. حبات الفول السوداني متصلة بهذه الشرانق الرطبة.

لحصاد المحصول يجب أولاً تجفيف هذه الشرانق بحيث يمكن تحضير الفول السوداني بنوعين مع الشرانق وبدون شرانق، وبعد ذلك يتم أخذ هذه الفول السوداني إلى المصنع وإنتاجه على شكل ملح ومحمص، ويتم إنتاجه في وضعهم. تحت تصرف الناس.

يمكن تجفيف اللوز بالطرق التقليدية والصناعية. معظم الفول السوداني المجفف تقليديا مذاق أفضل. ومع ذلك، فإن الفول السوداني المجفف صناعيًا ليس له النكهة التقليدية ويمكن أن يسبب العقم. ألذ أنواع الفول السوداني هو النوع المحلي.

في إيران، في السنوات الأخيرة، تتزايد زراعته، خاصة في المناطق الشمالية من البلاد، وفي مناطق أخرى تزرع بطريقة مبعثرة ومحدودة. نظرًا لأهمية الفول السوداني كمصنع صناعي (البذور الزيتية)، يمكن تطوير زراعة هذا المنتج في إيران، خاصة في المناطق الشمالية من البلاد والمناطق الأخرى ذات الأمطار الكافية.

حبات الفول السوداني الخام المقشرة تكون أكثر دفئًا في الطبيعة. إنه مصدر جيد جدًا للبروتين والفوسفور والزنك وفيتامين ب، وهو مهم جدًا لنمو الجسم والدماغ. الفول السوداني مغذي للغاية بسبب محتواه العالي من البروتين والزيت. كما أنها غنية بفيتامينات ب. بعض الناس لديهم حساسية من الفول السوداني.

كم سعر طن الفول المقشور في أسواق إيران

كم سعر طن الفول المقشور في أسواق إيران الفول السوداني هو نبات متعدد الأغراض وتستخدم أجزائه المختلفة لأغراض مختلفة مثل الغذاء واستخراج الزيت وإنتاج المواد البروتينية وإعداد العلف الحيواني. بالإضافة إلى ذلك، في حالة زيادة الإنتاج وانخفاض الأسعار، يمكن لبروتين الفول السوداني أن يلعب دورًا مهمًا في إطعام الناس في البلدان الفقيرة، لذلك يتزايد الطلب العالمي على المزيد من إنتاج هذا المنتج.

يعتمد سعر الفول السوداني على النوع: الفول السوداني المقشر، الفول السوداني المقشر أو المقشر، حبات الفول السوداني، الفول السوداني الخام، الفول السوداني المحمص، وحجم الفول السوداني. سعر الفول السوداني الطازج يقترب منتومان للكيلو، وتربة هذه المدينة مناسبة لزراعة الفول السوداني، وهذا يجعل الفول السوداني أفضل من غيره من الأماكن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا