فول سوداني غير محمص للتصدير إلى البلدان الآسيوية

فول سوداني غير محمص هو أحد المكسرات اللذيذة التي تحظى بالعديد من المعجبين. تطلب العديد من الدول الآسيوية الفول السوداني. بعد تعبئة هذا المنتج، تقوم مراكز الإنتاج بتصديره إلى الدول الآسيوية من خلال وسائل النقل المناسبة. سعر تصدير هذا المنتج معقول جدا وهذا أحد العوامل الرئيسية في زيادة الطلب.

فول سوداني غير محمص للتصدير إلى البلدان الآسيوية

طرق تخزين فول سوداني في البلاد ذات المناخ الحار

طرق تخزين فول سوداني في البلاد ذات المناخ الحار التخزين السليم للفول السوداني غير محمص مهم جدا لضمان أقصى قدر من النضارة والذوق. يمكن أن يفسد الفول السوداني بكميات كبيرة بسرعة إذا لم يتم تخزينه بشكل صحيح. خاصة عند تعرضها للحرارة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون. عندما تفسد زيوت الجوز وتعفنها لا يوجد حل لها. إذا كان سيتم تخزين محصول الفول السوداني لفترة طويلة، فيجب تخزينه في القشرة (على شكل كبسولات) من الحجارة والتربة والكتل ومخلفات النبات والكبسولات المجوفة ذات الجودة الرديئة، إلخ. يجب أن تبقى نظيفة قبل التخزين، يجب أن يكون محتوى الرطوبة للمنتج المقشر أقل من 9٪ وداخليا أقل من 7٪. قبل التخزين، يجب

تنظيف الخزانات وتبييضها جيداً، كما يجب لصق الشقوق والشقوق بالملصقات. يجب ألا ترى المستودعات الشمس، يجب أن تكون باردة وجافة وممتعة. حتى أصغر الثقوب التي يمكن أن تدخلها القوارض مثل الفئران يجب إغلاقها، حيث تتعرض المنتجات المخزنة بسرعة للروائح الخارجية (مثل الخشب والأسفلت والأمونيا والخضروات والفواكه). لهذا السبب، لا ينبغي تفضيل المستودعات الخشبية ويجب توخي الحذر من الروائح الأخرى. يجب فحصها من وقت لآخر أثناء التخزين. يجب التخلص من المنتجات التي تبدأ في التدهور على الفور وإرسالها إلى مصانع الزيت. في حالة تخزين المنتجات في أكياس ، يجب ألا تتلامس

الأكياس مع الأرضية والجدران الجانبية لامتصاص الرطوبة، ويعزى أكبر ضرر في تخزين الفول السوداني إلى الرطوبة النسبية المفرطة. في المستودعات غير الخاضعة للرقابة، يجب الحفاظ على الرطوبة النسبية بين 65 و 70٪ (رطوبة التوازن بين المنتج والبيئة). عندما تتجاوز الرطوبة النسبية 65 إلى 70٪، تبدأ المنتجات في امتصاص الرطوبة ويزداد النشاط الفطري في هذه الحالة. إذا انخفضت الرطوبة النسبية عن 65 إلى 70٪، تفقد المنتجات رطوبتها وتفقد الوزن. لأن المكسرات تحتوي على الكثير من الدهون غير المشبعة، فهي زيت رقيق، مما يجعلها شديدة التعرض للتلف. يتم تسريع الفساد بشكل أكبر في وجود الضوء والأكسجين والحرارة.

إن تخزين المكسرات (والبذور) في الثلاجة أو الفريزر يحد من تعرضها لهذه المكونات الثلاثة ويجعل طعم المكسرات أقل مرارة وأكثر نكهة لفترة أطول. يجب استخدام الحاويات ذات الأختام الهوائية، مثل الأوعية الزجاجية والأوعية البلاستيكية، عند تخزين الصواميل. هذا يضمن أن المكسرات المخزنة الخاصة بك تحافظ على مستوى الرطوبة المناسب. إذا كان عليك الاحتفاظ بها في درجة حرارة الغرفة، فتأكد من اختيار مكان مظلم بدون حرارة مباشرة. يمكن أن تظل المكسرات محكمة الغلق بشكل صحيح طازجة لمدة تصل إلى 3 أشهر في هذا التخزين قصير الأجل. احفظه في الثلاجة لمدة تصل إلى ستة أشهر.

فول سوداني غير محمص للتصدير إلى الشرق الأوسط

فول سوداني غير محمص للتصدير إلى الشرق الأوسط يقوم المصنعون بتصدير المكسرات عالية الجودة إلى جميع دول الشرق الأوسط. من بين المكسرات المختلفة الفول السوداني معدل تصدير مرتفع. اجتذب هذا المنتج أيضا الكثير من الطلب في السوق المحلية. يتم شراء الفول السوداني من مراكز المكسرات بأسعار معقولة جداً. يتم توريد هذا المنتج بالكيلوجرام وبالسعر الذي تحدده مراكز الإنتاج. يتم تصدير الفول السوداني غير المحمص بسعر معقول للغاية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا