كم سعر طن البندق الخام في سوق إيران

تستخدم هذه الفاكهة القوية والمغذية نيئة ومطبوخة ومحمصة ، والتي يمكنك الحصول عليها من متجر هافت كيرنل للبندق. يوجد داخل هذه الفاكهة المغذية العديد من المواد المفيدة مثل الزنك والكالسيوم وكميات كبيرة من الحديد والفوسفور والبوتاسيوم ومجموعة متنوعة من الفيتامينات.يتم تحديد سعر سعر طن البندق الخام المنتج حسب نوعه.

كم سعر طن البندق الخام في سوق إيران

معدل تصدير البندق الخام من إيران إلی أروبا

معدل تصدير البندق الخام من إيران إلی أروبا كما ذكرنا سابقًا، كانت إيران ناجحة جدًا في تصدير المكسرات نظرًا لظروف الطقس والظروف المناخية الملائمة مما جعلها واحدة من أكبر مصدري المكسرات. أساس التصدير إيران من الفواكه المجففة هو الفستق والتمر والزبيب والبندق، ويتم تصدير الفواكه المجففة الإيرانية إلى أجزاء من العالم، وخاصة أوروبا وروسيا والصين والعراق والإمارات واليابان والبرازيل وكندا وأستراليا ودول أخرى.

لدينا أكثر من 2 مليار دولار من التصدير الفواكه المجففة، وقد أدت خصائص البندق، بما في ذلك العناية بتلف الخلايا، وخفض الكوليسترول، وتقليل الالتهابات، وتقليل الوزن، ونسبة عالية من العناصر الغذائية ، ومفيدة للقلب، وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطان، إلى إلى بعض صادرات الفواكه المجففة، وبيع البندق مثل معظم المكسرات الأخرى يتم عن طريق بيع القشرة وشراء وبيع حبات البندق، ومن الواضح أن بيع الحبوب أقل وزناً.

لكن سعره أعلى من البيع بالجلد، وقد أدى ذلك إلى سعرين للمبيعات على أساس وزن البندق في السوق، وتجدر الإشارة إلى أن الشراء على شكل مكسرات من أفضل الطرق لضمان جودة المنتج ويميل المنتجون أيضًا إلى البيع في شكل حبات.

يعتمد إنتاج البندق، مثل أي نوع آخر من المكسرات، على توفر الظروف المناخية المناسبة وظروف المعيشة. فهم يجلبون البندق ليتم إنتاجه بكميات كبيرة، والشراء كما أدى وجود سوق مناسبة إلى إنتاج بأحجام أكبر، وكذلك أدى وجود سوق للتصدير إلى خلق أرضية لمزيد من الإنتاج.

هذا النوع من الفاكهة مغذي وثابت يستخدم مطبوخ ومحمص. تحتوي نواة البندق على كمية كبيرة من الفيتامينات والبروتينات. إن تناول القليل منها في اليوم يقوي جهاز القلب والأوعية الدموية ويمنع اللوكيميا وأمراض القلب. يتم إنتاج شجرة البندق في مناطق معينة من إيران بسبب الحاجة للطقس البارد للنمو وتحقيق جودة جيدة.

نظرًا لهذا المناخ المناسب وزيادة الإنتاج، فإن سعر البندق Rudsar وسعر البندق الشمالي وسعر البندق الخام Gilan هو نفس سعر البندق السعر: في تركيا التي تتمتع بنوعية جيدة آخذة في الازدياد، وقد أدت هذه الزيادة في الإنتاج وزيادة جودة المنتج إلى جعلهم الموزعين الرئيسيين للبندق في إيران.يمكن محلات بيع البندق كسب دخل مرتفع عن طريق شراء وبيع هذا المنتج.

يمكنك شراء البندق الساحر والطازج والبندق والبرازيلي وروسار وعظمة الخام والأخضر ، وللحصول على معلومات حول سعر البندق الطازج في طهران وجيلان، اليوم، إشكورات، مع الجلد وشراء حبات البندق الخام، انتقل إلى المكسرات والفواكه المجففة. شاهد عقولنا السبعة.موقع شراء هذا هو موقع إنترنت حسن السمعة وذو سمعة طيبة.

شراء طن البندق الخام بسعر مناسب

شراء طن البندق الخام بسعر مناسب عندما ترغب في شراء حبات البندق الطازجة بسعر معقول ورخيص، يجب الانتباه إلى مظهرها المادي. أيضًا، إذا كنت ستشتري البندق بقشره من متجر البندق ، فمن الأفضل التأكد من عدم وجود أي ثقوب أو شقوق في الجلد.

يجب عليك بعد ذلك تخزينه في وعاء به تهوية ولا تقم بتخزينه في ضوء الشمس المباشر. أفضل طريقة هي الاحتفاظ بها في الثلاجة، لأنها يمكن أن تظل صحية لفترة أطول. بالطبع، قم بإحضاره إلى درجة حرارة الغرفة قبل أن ترغب في تناوله.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا