كم سعر طن البندق في سوق الإيراني الیوم

يعتمد سعر طن البندق في الأسواق المحلية على عدة عوامل. مهما انخفض العرض والطلب، سينخفض ​​سعر البندق بالطن في السوق الإيراني. إذا كنت تريد معرفة سعر البندق بالأطنان، يمكنك الرجوع إلى الموقع الإلكتروني لمجموعتنا. مجموعتنا هي واحدة من أكبر موردي البندق مباشرة في السوق الإيرانية.

كم سعر طن البندق في سوق الإيراني الیوم

كمية إنتاج البندق في إيران

كمية إنتاج البندق في إيران قيمة انتاج البندق عالية جدا وبسبب خصائصه المتعددة يصنف ضمن فئة المكسرات عالية القيمة والمكلفة. مركز إنتاج البندق في إيران هو منطقة إشكورات الواقعة في مدينة رودسار في جيلان. تعتبر زراعة البندق في مازندران مزدهرة للغاية في مرتفعات جوهرة رامسار وأيضًا في مناطق ألموت قزوين. تعد زراعة البندق في المنزل أيضا إحدى طرق تحضير البندق.

يتم إنتاج مليون و 100 ألف طن من البندق سنويا في العالم، وإيران هي المنتج السادس لهذا المنتج في العالم بإنتاج يصل إلى 31 ألف طن. تركيا، مع 71 ٪ من المساحة المزروعة بالبندق ويبلغ إنتاجها السنوي 500000 طن من البندق، هي المنتج الأول لهذا المنتج، تليها إيطاليا والولايات المتحدة وإسبانيا وأذربيجان، على التوالي، أكبر منتجي البندق في العالمية.

في إيران، تعد مقاطعات جيلان وقزوين ومازندران وأردبيل وزنجان وقم أكبر منتجي البندق. وتقوم بمعالجة هذا المنتج بالكامل. يعاني البندق، على الرغم من 18000 هكتار من الأراضي المزروعة، مثل العديد من المنتجات الزراعية الأخرى، من الإمدادات الخام والكمية.

بينما تكسب بلاد أخرى، بما في ذلك تركيا، عائدات ضخمة من معالجة هذا المنتج من خلال إنشاء صناعات معالجة، نظرا لتوسع صناعات المعالجة الخاصة بها، فإنها غير قادرة على توفير جميع البندق الذي تحتاجه واستيراد البندق من إيران ومعالجة هذا المنتج كمنتجات، مثل الشوكولاتة والحلويات، فإنهم يصدرون إلى إيران بسعر يفوق سعر البندق الخام بعدة مرات!

أدى عدم وجود صناعات معالجة لمعالجة منتجات البندق إلى قيام المزارعين ببيع منتجاتهم بأقل الأسعار، لذلك مع الأخذ في الاعتبار أنه وفقا لخطة التنمية الخامسة، يجب إضافة 5000 هكتار إلى منطقة بساتين البندق في بلدنا، جنبا إلى جنب مع برنامج التطوير يجب إنشاء هذا المنتج في هذه الحالة، بالإضافة إلى استخدامات الفواكه المجففة مثل البلاد الأوروبية، سيتم استخدام هذا المنتج القيم في مستحضرات التجميل والصحة والمستحضرات الصيدلانية.

يوجد الكالسيوم والحديد والزنك والبوتاسيوم وجميع أنواع فيتامينات ب وفيتامين هـ الضرورية للجسم في بذور البندق. تعتمد البندق في أجزاء مختلفة من البلاد على منتجي البندق. يجب أن يكون لدى المنتج معرفة كافية بزراعة البندق، وكيفية ري شجرة البندق، ووقت حصاد البندق، وكيفية تخزين البندق الطازج من أجل زيادة محصول شجرة البندق. يمكن تقدير متوسط ​​ثمار شجرة البندق بعد 5 إلى 6 سنوات، لأنه قبل السنة الخامسة، عادة ما يحدث الإزهار فقط.

أسعار طن البندق بالجملة في الشركات التجارية

أسعار طن البندق بالجملة في الشركات التجارية تعد البندق من أكثر الفواكه التي يتم إنتاجها في العالم شهرة، والتي استطاعت جذب الكثير من الناس نظرا لقيمتها الغذائية العالية ومذاقها الفريد. بالتأكيد، فإن سعر شراء البندق من شركة إنتاج هو أكثر تسطحا وأكثر ملاءمة، ويتم ذلك بدون وسطاء، كما أن توريده إلى سوق البلاد موضع ترحيب كبير. لمعرفة سعر البندق بكميات كبيرة، يمكنك الرجوع إلى موقع الشركة التجارية وأثناء معرفة سعر البندق الإيراني، يمكنك أيضا العثور على معلومات حول أسعار البندق الأجنبي مثل البندق التركي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا