كم سعر كيلو الفول السوداني المقشر في إيران

الفول السوداني ، مثل أنواع اللوز الأخرى ، ذو قيمة غذائية عالية ويحتوي على العناصر الغذائية مثل المنغنيز والنياسين ، كما أنه مصدر كبير للطاقة. الفول السوداني ، مثل الفول ، يعتبر من البقوليات ، لكن بعض الناس لا يزالون يعتبرونه من المكسرات. سعر كيلو فول سوداني مقشر الطازج أقل من المكسرات الأخرى ويمكن تحمله في هذا الصدد. الفول السوداني من أستانا …

كم سعر كيلو الفول السوداني المقشر في إيران

طريقة دفع سعر شراء الفول السوداني

طريقة دفع سعر شراء الفول السوداني يتم شراء الفول السوداني في شكلين رئيسيين وجزئي من المزارعين ثم يتم توريده. يتم شراء الفول السوداني على شكل شرانق مبللة من المزارعين. حبات الفول السوداني متصلة بهذه الشرانق الرطبة.

لحصاد المحصول ، يجب أولاً تجفيف هذه الشرانق بحيث يمكن تحضير الفول السوداني على نوعين من الشرانق وبدون شرانق ، ثم يتم نقل هذا الفول السوداني إلى المصنع وإنتاجه على شكل ملح ومحمص ، ويقدمونه للناس.

يمكن تجفيف اللوز بالطرق التقليدية والصناعية. معظم الفول السوداني المجفف تقليديا مذاق أفضل. ومع ذلك ، فإن الفول السوداني المجفف صناعيًا ليس له النكهة التقليدية ويمكن أن يسبب العقم. ألذ أنواع الفول السوداني هو النوع المحلي.تختلف أسعار الفول السوداني باختلاف حجمه وحجمه وكذلك طبيعته الخام والمحمصة ، ولفهم سعر الفول السوداني يجب أولاً معرفة بذور اللوز جيدًا.

السعر الرئيسي للفول السوداني الطازج هو 40 ألف تومان للكيلوغرام الواحد. يُباع الفول السوداني الطازج بشكل أساسي في مصانع مختلفة في الدولة ، ويتم تقديمه للعملاء بأحمال مختلفة.من ناحية أخرى ، في بعض مصانع المواد الغذائية ، وبسبب اعتماد بعض منتجات المصانع على الفول السوداني ، تحاول هذه المصانع شراء أفضل أنواع الفول السوداني بكميات كبيرة.عتبة الأشرفية هي إحدى المدن التي تنتج الفول السوداني بجودة عالية. في كل عام ، يتم إنتاج أربعة آلاف ومائة طن من اللوز في هذه المدينة.

سعر الفول المقشر يعتمد على النوع:الفول السوداني المقشر ، الفول السوداني المقشر أو المقشر ، حبات الفول السوداني ، الفول السوداني الخام ، الفول السوداني المحمص ، وحجم الفول السوداني. سعر الفول السوداني الطازج يقترب من 34000 تومان للكيلو ، وتربة هذه المدينة مناسبة لزراعة الفول السوداني ، وهذا يجعل الفول السوداني أفضل من غيره من الأماكن.

هناك أنواع مختلفة من الفول السوداني الأجنبي في السوق الإيرانية. بسبب الاستهلاك العالي للفول السوداني ومحدودية زراعة هذا المنتج في بلدنا ، توقف استيراد الفول السوداني الأجنبي في البلاد ، وفي كثير من الحالات ، يتم استخدام هذا الفول السوداني المستورد للاستخدامات الصناعية في المصانع. أنواع الفول السوداني الأجنبي التي تدخل السوق الإيرانية:

  • فول سوداني عراقي
  • الفول السوداني
  • فول سوداني صيني
  • فول سوداني سوداني
  • فول سوداني مصري
  • الفول السوداني الأوزبكي
  • فول سوداني تركي
  • فول سوداني أمريكي

يتم شراء وبيع معظم أنواع الفول السوداني بشكل أساسي في سوق بلدنا. الفول السوداني الخارجي له مظهر أفضل بالإضافة إلى المزيد من الزيت. من بين هذه الدول ، تعد الصين أكبر مصدر للفول السوداني المقشر وحتى المأكول إلى إيران.

سعر كيلو الفول السوداني المقشر

سعر كيلو الفول السوداني المقشر للفول السوداني إنتاج كبير في إيران يدخل السوق بجودة مختلفة. هذا المنتج متوفر بأحجام مختلفة يتم شراؤها وبيعها من خلال مراكز وأسواق الإنترنت. هناك العديد من مشتري الفول السوداني في بلدنا وهم يرغبون في توفير هذا المنتج بجودة عالية حتى يتمكنوا من الاستفادة من خصائصه.

الفول السوداني وجبة خفيفة مفيدة جدًا ومناسبة لجميع الأشخاص من مختلف الأعمار. يتم الوصول إلى هذا المنتج المغذي وبيعه للعملاء في الدولة من خلال الشركات ومراكز التوزيع. قائمة الشركات التي توزع الفول السوداني طويلة. ولكن ، عليك أن تعرف أكثرها شهرة وأفضلها من أجل إجراء عملية الشراء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا