ما هی المزایا الأقتصادیة لشجرة البندق؟

سرتیتر درباره چیه

ما هی المزایا الأقتصادیة شجره البندق الخاصة على نطاق واسع في صناعة الشوكولاتة ومستحضرات التجميل والمستحضرات الصيدلانية والطبية. السعر العالمي لمنتج البندق مرتفع جدًا مقارنة بمعظم المنتجات البستانية والزراعية ، وسيوفر إنتاجه وتصديره دخلاً جيدًا للمقاطعة. لمزيد من المعلومات المعلومات ، قم بزيارة موقعنا الخاصة شجره البندق.

ما هی المزایا الأقتصادیة لشجرة البندق؟

فهم طرق الحفاظ علی شجرة البندق

فهم طرق  الحفاظ  علی شجرة البندق يتم الاعتناء بأشجار البندق بعدة طرق. وهو كالتالي: تقليم أغصان البندق: في الأشجار المثمرة ، يتم تقليم الفروع الجانبية الموجودة على الفروع الرئيسية وتتم إزالة الأغصان الضعيفة كل عام. إذا تم تقليم الجذور أثناء الزراعة ، فسيكون التقليم أقل في المراحل اللاحقة ، ولكن عندما تتراوح أعمار أشجار البندق من 12 إلى 15 عامًا ، فمن الأفضل تقليم عدد كبير من الفروع الجانبية لتحفيز نمو الفروع القوية.

في هذه الحالة ، يتم ترك 8 إلى 10 فروع في كل شجرة لملء الفاكهة بشكل أفضل وزيادة المحصول. يوصى بإضافة 30 طنًا من السماد في الخريف مع 600 كجم للهكتار من السوبر فوسفات وفي الربيع 400 إلى 500 كجم من كبريتات الأمونيوم أو 300 إلى 400 كجم من سيانيد الكالسيوم أو 150 إلى 300 كجم / هكتار من نترات الأمونيوم. مكافحة آفات البندق: آفات البندق مثل عث البندق ، سوسة البندق ، الخنفساء الآكلة للخشب ، العث المنتج للبندق ، محار البندق ، النيماتودا ، الذبول البكتيري ، ذبول البندق ، العفن البني أو الأنثراكنوز ، الأمراض الفطرية الفطرية.

الري: إذا تم زرع البندق في تربة خصبة ذات قدرة عالية على الاحتفاظ بالمياه ، فسوف تحتاج إلى القليل من الري. إزالة الحطام: من الضروري إزالة الحطام حول جذع البندق ، ومن أجل إزالة غزال الساق بشكل فعال ، من الضروري إزالة الحطام 3 إلى 4 مرات في السنة لعدة سنوات بعد الزراعة. التزهير والتلقيح بالبندق: تزهر البندق بعد 3 إلى 4 سنوات من الزراعة ، ولكن عادة ما تبدأ الثمار من 5 إلى 6 سنوات ، وتتراوح فترة الإثمار من 10 إلى 20 سنة ، وتكون الأغصان التي يبلغ طولها من 16 إلى 25 سم هي الأكثر انتشارًا.

القدرة على الإثمار: جميع الأنواع من جنس كوريلس هي منفردة ، وتنتج أزهارًا ثنائية الجنس ، ويتم تلقيحها بواسطة الرياح. تستمر فترة ازدهار البندق في الظروف الطبيعية حوالي 3 أشهر ، والتي تبدأ بتلقيح الأصناف المبكرة وتنتهي بمرحلة الإزهار القصوى في الأصناف المتأخرة. البندق غير متوافق ، لذلك يجب زرع أصناف مختلفة معًا للتلقيح الأمثل. تكفي زراعة 12٪ من الأشجار الملقحة في ظروف مواتية لتلقيح الصنف الرئيسي. من الأفضل زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول المزایا الخاصه لشجرة البندق.

کیفیة الحصول علی الشجرة المتمرة

کیفیة الحصول علی الشجرة المتمرة إعداد الأرض: إذا كانت هناك أشجار قديمة ، يتم عمل تجذير الحديقة وتنظيفها أولاً. ثم تتم عملية الحرث (عموديًا على بعضها البعض) مع روث الماشية الفاسد بكمية 40-30 طنًا للهكتار الواحد ويتم الزراعة ، وأخيرًا يتم تسوية الأرض باستخدام الأسطوانة. تنفيذ خارطة زراعة وتحديد مسافات زرع الثقوب: النظر في نوع التربة وملمسها وكذلك منحدر الأرض ، فترات زراعة مناسبة لأشجار البندق مع منحدر أقل من 5٪ في الأراضي المسطحة 4 × 6 م أو 5 × 6 م وفي الأراضي التي يزيد ميلها عن 5٪ ينصح 4 متر 5 متر أو 5٪ 5 متر.

أبعاد الثقوب: أبعاد فتحات البندق 50 × 50 × 50 سم. تحضير ثقوب قبل زراعة الشتلات بشهر. أفضل وقت لزراعة شتلات البندق في المناطق المعتدلة هو شهر ديسمبر وفي المناطق الباردة بعد نهاية موسم الجليد في أواخر الشتاء. التخصيب: يتم تحديد متطلبات الأسمدة بناءً على نتائج اختبار التربة والأوراق. بشكل عام ، في وقت الزراعة ، 8-10 كجم من السماد الفاسد لكل حفرة مع 100-80 جم من سماد النيتروجين ، و 80-60 جم ​​من سماد الفوسفات و 120-80 جم من سماد البوتاس وخلطها مع التربة (الأرض السطح) تحت الحفرة والتربة السفلية (تحت الأرض) تتم على الحفرة.

اختيار الشتلات: لإنشاء بستان بندق ، يجب استخدام قصاصات الجذور التي يبلغ عمرها عام واحد وسنتين والتي يبلغ ارتفاعها 60 سم على الأقل وقطرها 1.5-2 سم ، وتكون لها جذور كافية ويجب استخدام شهادة صحية. غرس الشتلات: بعد ترتيب (تقليم الجذور) ، توضع الشتلات في منتصف فتحات الزرع وتُسكب التربة التي تم تحضيرها بالفعل (وفقًا للفقرة 4-8) برفق حول جذور الشتلات وتُقصف بها. قدم حتى الحاويات لا يوجد هواء متبقي في التجاويف داخل الجذور. بعد الزراعة تتم عملية الإزالة من ارتفاع 60 سم من سطح التربة بقطع قطري (45 درجة) وتغطى منطقة القطع بغراء الحديقة. الري الأولي مطلوب أيضًا فور الزراعة. لمزيد من المعلومات حول رعایة شجرة البندق قم بزيارة موقعنا.

مزایا شجره البندق

مزایا شجره البندق بالإضافة إلى خصائص الفاكهة والبندق ، تجذب الأوراق الخضراء المنفوشة انتباهك. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع قشرة البندق اليوم بكفاءات مختلفة في مختلف الصناعات وفي صنع أنواع مختلفة من الفحم والباركيه وفي البيوت الزجاجية. في العصور القديمة ، كانت أوراق شجرة البندق تستخدم كعلف للحيوانات ، وتم التعرف على العديد من التطبيقات العلاجية لخصائص أوراق البندق. في السنوات الأخيرة ، توصلت معاهد البحوث المضادة للسرطان إلى نتائج مثيرة للاهتمام في الوقاية والعلاج من سرطان الرئة والبروستاتا والجهاز الهضمي والمبيض. تحارب البندق الجذور الحرة في الجسم بمضادات الأكسدة وتمنع نمو الأورام والغدد السرطانية.

إذا كنت لا تعاني من حساسية من البندق وضخ أوراق البندق واللحاء ، فاستخدم خصائص أوراق البندق من أجل صحة أفضل ومراقبة آثارها العلاجية. تقلل العوامل الوراثية واستخدام بعض الأدوية من إفراز الأنسولين في الجسم وبالتالي زيادة مستويات السكر في الدم. لا يوجد علاج نهائي لهذه المضاعفات التي تسمى مرض السكري ، ولكن من خلال اتخاذ تدابير خاصة ، يمكن السيطرة عليها بشكل صحيح.

هناك العديد من أنواع مرض السكري التي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل والمضاعفات إذا تركت دون رادع. في الآونة الأخيرة ، تم إجراء بحث حول تأثير أوراق البندق على امتصاص الجسم للسكر. تشير النتائج إلى أنه مع إدخال خصائص أوراق البندق في الجسم ، تقل كمية امتصاص السكر في الدم في تلك الفترة بشكل ملحوظ. إذا كنت تعاني من إرهاق ودوخة وتنميل ووخز في الساقين وعطش غير طبيعي وتأخر التئام الجروح في الجسم ، يجب أن تلاحظ زيادة في مستويات السكر في الدم في الجسم. للبندق العديد من الخصائص في الطب التقليدي ، والاهتمام بهذه النتائج يمكن أن ينقذ الناس من المعاناة من أمراض مختلفة.

ثبت أن خصائص البندق أثناء الحمل تعمل على إنقاص الوزن وتقليل العوامل الحيوية في الجسم. من المثير للاهتمام معرفة أن البندق له أيضًا تأثير كبير في السيطرة على مرض السكري. لمزيد من المعلومات حول إعطاء مزایا خاصه لشجرة البندق من خلال البندق قم بزيارة موقعنا.

إرتباط شجره البندق و المزایا الأقتصادیه لشرکات الأنتاج

إرتباط شجره البندق و المزایا الأقتصادیه لشرکات الأنتاج أحد الاستخدامات الرئيسية لأوراق البندق هو علف الحيوانات. لعلاج ومنع مضاعفات الأمراض ، فإن أحد الأدوية العشبية الأقل دراسة هو استخدام خصائص أوراق البندق ، والتي تستخدم إما كأوراق جافة مع مواد أخرى للتدليك وإغلاق البقع المؤلمة ، أو كمغلي. والشاي الفموي ..سيكون للبندق وتصديره مع التعبئة والتغليف المناسب قيمة مضافة أعلى من الصادرات السائبة من البندق. لذلك ، إرتباط شجره البندق و المزایا الأقتصادیه لشرکات الأنتاج جعل هذا المنتج شائعًا للغاية ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول أهمیة الأستثمار الشرکات الأنتاج علی حصول البندق المناسب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا