مراكز التوزيع البندق المر

بندق المر الطازج هو نوع من الجوز يؤخذ من شجرة البندق أو شجرة كوريلس. يوجد في مناطق مختلفة مثل الولايات المتحدة وإسبانيا وتركيا وإيطاليا العديد من أشجار البندق. بالطبع ، البندق المحلي لا يقل عن البندق الأجنبي. يتم إنتاج 85 ٪ من البندق في البلاد في عاصمة البندق في إيران ، رودسار ، التي تتمتع بمذاق وجودة جيدتين. البندق المر هو طعام لذيذ جدا. إذا كنت من كبار المعجبين بالبندق ، فقد جربته بأشكال مختلفة ، من البندق الخام أو المحمص إلى المساحيق في الحلويات والأطعمة المختلفة. فيما يلي سوف تتعرف على القيمة الغذائية وأهم خصائص البندق المر.

مراكز التوزيع البندق المر

طريقة تحميص البندق

طريقة تحميص البندق

نظرًا لأننا نوصيك دائمًا بشراء المكسرات النيئة والملح وتحميصها إذا احتجت إلى ذلك ، نريد في هذا القسم أن نعلمك كيفية ملح البندق. يقلل تحميص البندق من الرطوبة في هذه المكسرات إلى حد ما ويجعلها أكثر هشاشة. كما أن الدهون الطبيعية الموجودة فيه تتحول إلى اللون البني. يتمتع البندق المحمص بمذاق أكثر متعة ، ولكن اعلم أنه إذا شويت أكثر من اللازم ، فسوف يصبح مرًا.

تحميص البندق في مقلاة: أولاً نأخذ القشرة الرقيقة من البندق ونضيف شريحة على القشر ونسكبه في المقلاة ونقلب قليلاً ، ثم نضع الغطاء عليها ونقلب باستمرار ، بعد التحريك قليلاً نضيف القدر. الماء والملح ويقلب باستمرار على نار خفيفة حتى يجف.إذا كنت تحب المذاق الحامض ، أضف بعض عصير الليمون مع الماء والملح. اخفض الحرارة حتى لا يحترق البندق.

تحضير البندق المحمص في الفرن: في هذا القسم ، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فرن ميكروويف أو يرغبون في عمل ذلك في الفرن ، قمنا بإعداد حبات البندق المحمصة في الفرن. يمكن استخدام الفرن لبذور اليقطين وبذور عباد الشمس والبندق بهذه الطريقة ، وإلا يجب تقصيرها ويجب أن يكون تواتر التقليب قريبًا ؛ للبدء ، قم بإعداد الحبوب المرغوبة (إذا كنت تستخدم بذور اليقطين ، اغسلها ووزعها على قطعة قماش لتجف تمامًا) ، دهن صينية الفرن واسكب المكسرات المرغوبة في القاع ورشها بالملح. رش الزيت على المكسرات مع رشاش نظيف ثم ضع الصينية في الفرن لمدة 20 إلى 30 دقيقة وحركها كل 5 أو 10 دقائق ؛ المكسرات المحمصة جاهزة. ربما تخبر نفسك أن البندق المحمص يجب أن يكون خاليًا من الزيت. على الرغم من أن التحميص يعني تجفيف المياه الزائدة من المكسرات والحبوب مثل القمح ، يمكن استخدام الزيت والملح لتذوقها ، على الرغم من أن التحميص الصحيح هو إزالة الماء الزائد ولا يتطلب منكهات.

كيفية تحميص البندق

كيفية تحميص البندق

خطوات تحميص البندق المر: ضع الحاوية بدون غطاء في الجهاز لمدة 5 إلى 7 دقائق في أقصى درجة حرارة واقلبها رأسًا على عقب مرة واحدة في هذه الأثناء. يمكنك إضافة القليل من حشيشة الملاك أو الفلفل الأسود أو السكر أو المكسرات الحلوة إلى المكونات المذكورة أعلاه حسب ذوقك. من الأفضل قلي البندق بشكل منفصل لأنك إذا أضفته مع باقي المكونات ، فقد يحترق. تلميح : الأمر أعلاه خاص بأفران الميكروويف التي تتمتع بقدرة قصوى من 900 إلى 1000 واط.إذا كانت طاقة جهازك أكثر أو أقل ، فقم بزيادة وقت الطهي وتقليله وفقًا لذلك للحصول على النتيجة المطلوبة. عندما يتبخر الماء ، يستقر الملح في قاع المقلاة ويتحول إلى اللون الأسود. لذلك من الأفضل تغيير المقلاة فور تبخير الماء والاستمرار في التحميص في مقلاة أخرى حتى تصبح البذور أكثر تلونًا. يعتمد وقت الخبز على كمية المكونات.

انواع البندق:


  • صنف برشلونة
  • صنف بتلر
  • صنف أنيس
  • صنف إستاريكي
  • صنف نور تامتون
  • صنف آنا
  • صنف سلف سلف (جلد حر)
  • صنف سكينر
  • صنف توندا جانيتل

إذا زرعت شتلات جذور البندق في المكان الرئيسي في الخريف إلى أوائل ديسمبر ، فستكون نسبة جاذبيتها أعلى ، وستكون إقامتها في الأرض أكثر استقرارًا ، وستكون استيقاظها مبكرًا وسيكون نموها أسرع في الربيع القادم. على أي حال ، يجب تجنب زراعة شتلات البندق قبل سقوط الأوراق. يمكن أن تستمر زراعة البندق حتى أوائل شهر فبراير ، وفي هذه الحالة تكون خسائره أعلى وتفتح أزهاره في وقت لاحق. عادة ما يكون عدد القطع المزروعة في كل حفرة من 2 إلى 4. يجب ري الشتلات مباشرة بعد الزراعة.

تصدير البندق المر الطازج

تصدير البندق المر الطازج

إيران منتجة لأفضل أنواع البندق. يتم تصدير البندق بكميات كبيرة وفي شكل خام إلى البلدان المتقدمة بالطلب. البندق هو أحد المنتجات الزراعية في إيران التي شهدت نموًا تصاعديًا في السنوات الأخيرة في مجال الصادرات. يتم تصدير البندق الإيراني ، مثل المكسرات والفواكه المجففة الأخرى ، سنويًا بكميات كبيرة إلى دول مختلفة مثل إسبانيا والبحرين وفرنسا واليونان. تشير الإحصاءات إلى أن البندق في العام الماضي ، بعد الفستق واللوز ، شكل أكبر كمية من الصادرات.

إيران منتجة لأفضل أنواع البندق. يتم تصدير البندق بكميات كبيرة وفي شكل خام إلى البلدان المتقدمة بالطلب. البندق هو أحد المنتجات الزراعية في إيران التي شهدت نموًا تصاعديًا في السنوات الأخيرة في مجال الصادرات. يتم تصدير البندق الإيراني ، مثل المكسرات والفواكه المجففة الأخرى ، سنويًا بكميات كبيرة إلى دول مختلفة مثل إسبانيا والبحرين وفرنسا واليونان. تشير الإحصاءات إلى أن البندق في العام الماضي ، بعد الفستق واللوز ، شكل أكبر كمية من الصادرات. في إيران ، أصبح سوق البندق أكثر تنوعًا مما كان عليه في الماضي. لذلك يمكنك الاتصال بموظفينا ذوي الخبرة لبيع البندق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا