مصدرین و موزعین بندق الذهبی عالی الجودة

يتم تصدير بندق الذهبی عالی جوده إلى روسيا من خلال شركة تجارية في طهران. تصدر هذه الشركة أفضل أنواع المكسرات والبندق بجودة ممتازة وأسعار معقولة. البندق هو واحد من أكثر المكسرات اللذيذة والشعبية بين الإيرانيين والعالم بأسره. نواة ثمرة البندق صالحة للأكل. استهلاك جودة البندق الذهبی والصالح للأكل شائع جدا وممتع.

مصدرین و موزعین بندق الذهبی عالی الجودة

مقارنة جودة البندق الذهبی مع باقی البندق

مقارنة جودة البندق الذهبی مع باقی البندق تختلف جودة البندق الذهبي اختلافًا كبيرًا عن أنواع البندق الأخرى ، حيث تتمتع حبات البندق الذهبية بمذاق رائع ولذيذ. كل هذه البندق تحتوي على مكسرات وليست فارغة. البندق الذهبي أكبر حجمًا وله نواة أكثر إشراقًا من حبات البندق الأخرى.

المكسرات والصواميل لها طرق تخزين خاصة يمكن أن تكون معرفة طرق التخزين هذه فعالة في الحفاظ على الجودة طويلة الأجل لهذه المنتجات. في حالة البندق ، فإن التجفيف هو الطريقة الأولى للحفاظ على البندق الطازج. يتسبب تخزين البندق الرطب في اختراق الرطوبة في القشرة ويؤدي إلى تلف حبات البندق الفطرية والعفن.

بالإضافة إلى ذلك ، للتخزين طويل الأجل ، من الأفضل تحضير النوع الخام من البندق لأن البندق المحمص غير مناسب للتخزين طويل الأجل. للحفاظ على هذه المكسرات ، يتم وضع البندق الخام مع أو بدون قشر في الثلاجة. في هذه الحالة ، بدون اختراق للهواء وبدون رطوبة ، يبقى في الثلاجة لمدة ستة أشهر تقريبًا.

البندق ، الذي يحظى بشعبية كبيرة في المكسرات الفارسية ، هو وجبة خفيفة مغذية مليئة بالبروتين والألياف ومضادات الأكسدة. لهذا المنتج العديد من الفوائد الصحية ، مثل الخصائص المضادة للسرطان ، المفيدة للقلب ، وخفض نسبة الكوليسترول … يتم إنتاج 85٪ من حبات البندق في البلاد في رودسار ، والتي تتمتع بمذاق وجودة جيدين للغاية.

من أجل معرفة النوع الجيد من البندق ، يتم النظر في ميزات مثل الابتسامة الطبيعية والمظهر الموحد والذوق اللطيف وعدم إفراغ النواة والديدان وعدم استخدام الإضافات غير المصرح بها و…. في طريقة تخزين هذا المنتج ، يتم استخدام طرق مثل تجفيف البندق والتخزين في الثلاجة. مع طريقة الصيانة الصحيحة ، يمكن زيادة العمر الافتراضي للمنتج بشكل كبير.

تغالیف المتنوعة للبندق الذهبی

يتم تصدير أسواق البندق الذهبی إلى البلدان الأجنبية الطالبة ، ويتم تقديم حبات البندق في عبوات مختلفة في الأسواق. نواة البندق هي واحدة من المكسرات المنتجة في إيران والتي يتم توريدها إلى دول مختلفة. نواة البندق نظرًا لخصائصها لها تطبيقات واستخدامات مختلفة ، يتم استخدام نواة البندق خامًا ومحمصة أيضًا ، لذلك يتم إنتاج أشكالها المختلفة بشكل أساسي ومتاحة في جميع الأسواق. يتم تغليف حبات البندق بشكل عام وشحنها خام للتصدير.كما تعلم ، فإن البلدان لديها عادات خاصة لإعداد الطعام ، كما يتم تحميص حبات البندق بطرق مختلفة في مناطق مختلفة.

يتم تقديم حبات البندق في عبوات مختلفة لتسهيل استخدامها واستهلاكها. بالطبع لا بد من القول أن حبات البندق المحمص وتُعتبر النكهات أيضًا للتصدير ، لأن البشر يحبون التنوع والتغيير في الطعام ويرحبون به ، لذلك يحبون اختبار عينات مختلفة من المنتج ، يمكن أن تكون حبات البندق المحمصة أحد هذه الخيارات. التعبئة المخصصة لحبوب البندق هناك أنواع مختلفة من العبوات التي يتم أخذها في الاعتبار بالنسبة لحبوب البندق ، وأهم تأثير لها يتم أخذها في الاعتبار في عبوات نواة البندق وتطبيقاتها واستخداماتها. بمعنى آخر ، يعتمد نوع عبوة البندق وتصميمها على استهلاكها وتطبيقها.

المكسرات هي واحدة من أهم المنتجات الغذائية ولها جزء كبير من الطلب في السوق. تسعى الدول التي تستورد البندق إلى تقديم أفضل جودة حتى تتمكن من إرضاء شعبها.

البندق المملح هو أحد المكسرات الموجودة في المكسرات اللذيذة للغاية والمليئة بالخصائص. يحظى البندق بالعديد من المعجبين بسبب خصائصه المتعددة ويجذب انتباه الناس. البندق هو أحد المحاصيل التي يتم زراعتها وحصادها في المناطق شبه الاستوائية والاستوائية.

البندق من المكسرات التي يتم إنتاجها في بلدنا وتصديرها إلى دول أخرى. يحتوي البندق على مجموعة متنوعة من الفيتامينات ، بما في ذلك A ، B ، C ، E.

كما أنه يحتوي على معادن مثل الفوسفور والكالسيوم والحديد واليود والمغنيسيوم ، وكل منها يلعب دورًا مهمًا في صحة الإنسان. بسبب محتواه من المغنيسيوم ، فإن البندق يقوي طاقة الجسم العضلية ويزيد من قوة الجسم العامة ؛ كما أنه يقوي الذاكرة بسبب محتواه من الفوسفور والمغنيسيوم.

إستخدامات االمختلفة من البندق الذهبی

إستخدامات االمختلفة من البندق الذهبی يستخدم البندق الخام في صناعات مختلفة ، بما في ذلك صناعة الحلويات. يُنصح باستخدام زيت هذا المنتج أيضًا في علاج العديد من الأمراض. ترتبط معظم الفيتامينات الموجودة في البندق بفيتامينات A و B6. يحافظ مصدر البندق الخام على هذا المنتج في أفضل حالة بعد الحصاد ويمنع العفن المحتمل للمنتج.

أنواع البندق المتوفرة في السوق

• البندق الخام

• بندق محمص

• البندق المجفف

يمكن استخدام أنواع مختلفة من البندق في المكسرات والحلويات والطعام. يحتوي البندق على مجموعة متنوعة من البروتينات والمواد المغذية. اعتمادًا على نوع المذاق في تحميص البندق ، يميل معظمهم إلى شراء البندق الخام. للتصدير ، معظم الطلب على البندق الخام الإيراني موجه إلى الدول الأوروبية.

يتم تسعير البندق وفقًا لنوعه وجودته وبقشرته وبدونه. بشكل عام ، يتم إنتاج هذا المنتج بأشكال وعينات مختلفة.كل شكل من أشكال تغالیف البندق الذهبی المختلفة هو لتحضير نوع من البندق المملح والمكسرات المنكهة والمحمصة تستخدم للمكسرات التي يتم إنتاجها إما على شكل مكسرات أو مع القشرة.

تسهل البندق على المستهلك الذي يستخدم حبات البندق في إنتاج بعض المنتجات ، وتنتجها مراكز إنتاج نواة البندق بكميات كبيرة ، لذا فهي تقدمه بسعر معقول.

تختلف عبوات البندق حسب نوعه وشكل الاستهلاك وكذلك الكمية المشتراة والمباعة ، كما تختلف مواد التغليف وحجمها في هذه الحالات.

يتم استخدام البندق على شكل زبدة محمصة ، خام ، طازجة ، مكسرات ، زبدة البندق و … بالإضافة إلى المنكهات في الشوكولاتة والآيس كريم والحلويات والحلويات واليخنات و ..

حتى الآن ، لم يكن طعم البندق الأجنبي قادرًا على تجاوز البندق الإيراني ولعب الدور الرائد ، ولكن لا يزال انخفاض سعر البندق الأجنبي عاملاً مهمًا في تقليل مبيعات وصادرات البندق الرخيص والأصناف الأخرى.

يعتبر الجفاف وعدم استخدام صناعات التعبئة والتغليف الحديثة بمستوى مقبول والإنتاج التقليدي من بين العوامل التي تتطلب التخطيط المحسوب والتنفيذي لزيادة مبيعات البندق في السوق العالمية.

في المتوسط ​​، تبلغ قيمة صادرات البندق الإيرانية 1.2 مليار دولار سنويًا ، وقد زادت أو انخفضت بسبب ظروف الزراعة الإيرانية والعقوبات. المنافس الثالث لإيران والولايات المتحدة في السنوات الأخيرة هو تركيا ، على الرغم من أن إنتاج الفستق في تركيا ضئيل جدًا ضد هذين البلدين.

يمكنك شراء البندق الطازج وعالي الجودة والمواصفات المختلفة من خلال مراكز البيع والمتاجر ومواقع التسوق عبر الإنترنت مقابل 1 كجم من البندق.

خصائص البندق الخام:

  • غني بالعناصر الغذائية
  • يحتوي على مضادات الأكسدة القوية
  • مناسب لانسداد شرايين القلب
  • الحد من الإصابة بالسرطان عند الذكور والإناث
  • في علاج التهاب الجلد
  • انخفاض كبير في نسبة السكر في الدم
  • كمكمل غذائي

وفقًا للأدوية المذكورة ، فقد أدركت الخصائص الفريدة للبندق. ونظرًا للطعم الممتاز للبندق ، يوصى باستهلاكه كل يوم.

مراحل تجفیف البندق الذهبی

من بين “الأطباق المميزة” هناك العديد من ربات البيوت اللائي يستخدمن البندق. لا يعلم الجميع أنه مع التجفيف والتخزين غير المناسب ، تبدأ المواد السامة في التراكم في حباتهم. من بين “الأطباق المميزة” لربات البيوت العديد من اللواتي يستخدمن البندق. لا يعلم الجميع أنه مع التجفيف والتخزين غير السليم ، تبدأ السموم في التراكم في نواتها.

إذا كنت تهتم بصحتك وتعتني بأحبائك ، فمن الأفضل تجفيف المكسرات في المنزل وستساعدك توصياتنا كثيرًا. يمكن قلي المكسرات في مقلاة عادية ، وفي هذه الحالة ستكون سرعة القلي من 3 إلى 5 دقائق. عليك تقليبها باستمرار بملعقة خشبية حتى تقلى الحبوب تمامًا. هذه الطريقة لها عيب كبير – يتم التخلص من جميع المواد النشطة بيولوجيًا ، مثل الفيتامينات.

فكر في ما تحاول القيام به – للحفاظ على الحد الأقصى من العناصر الغذائية أو توفير وقت التجفيف؟ إذا كنت “من أجل” الصحة ، فأنت بحاجة إلى معرفة واحدة من أصعب الطرق ، لأنها تتيح لك الاحتفاظ بأقصى قدر من العناصر الغذائية في المكسرات. هذا الخيار مثالي لأولئك الذين ليس لديهم مجفف ولكن لديهم منزل خاص. ومع ذلك ، فإن تمدد المظلة في الهواء الطلق في الطقس المناسب ، قدرة كل منا ، لهذا تحتاج:

1. يستغرق تجفيف المكسرات 7 أيام في المتوسط – كل هذا يتوقف على الطقس ودرجة الحرارة بشكل مباشر. إذا كان الهواء ساخنًا وجافًا ، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أقل حتى يجف. وفي الطقس الغائم ، قد تستغرق هذه العملية أكثر من أسبوع.

2. إذا قمت بتجفيف المكسرات في قشورها ، فلن تبدو ذهبية وناعمة بعد التجفيف في الهواء الطلق كما تفعل تجفيفًا ذهبيًا و (صناعيًا).

3. يرجى ملاحظة أنه بعد التجفيف ، يتم تقليل حجم ووزن الفاكهة بشكل كبير.

في المنزل ، يمكن تجفيف المكسرات بطريقتين تقليديتين (بطارية أو موقد) وجفاف حديث (في الميكروويف والفرن). اختر الطريقة القريبة منك واستمتع بالطهي. بالمناسبة ، الحلويات اللذيذة والأطباق اللذيذة بالمكسرات تجعل النصف الآخر سعيدًا وتبتهج الأطفال الأعزاء في أي وقت من السنة. إذن ، باختصار:

• من الأفضل تجفيف المكسرات بنفسك ، ثم ظهور المكسرات سيجعل العيون سعيدة ويتم الحفاظ على الطعم والخصائص المفيدة قدر الإمكان.

• تحضير البندق للتجفيف: اغسل الثمار جيدًا ، وأزل الحطام الزائد والحبوب التالفة.

• يمكنك تجفيف المكسرات في الفرن: لهذا الغرض ، سخني الفرن مسبقًا إلى 120 درجة وجففي لمدة 20 دقيقة.

• يستغرق تجفيف المكسرات في الميكروويف من 4 إلى 7 دقائق ، وهذه المرة تعتمد بشكل مباشر على قوة الميكروويف.

أسواق العالمیة لبیع البندق الذهبی

أسواق العالمیة لبیع البندق الذهبی يتم تصدیر البندق الذهبی إلى روسيا وبيع المكسرات الطازجة بسعر أقل من سعر السوق في طهران والمدن المختلفة عن طريق المتاجر الافتراضية وجهاً لوجه والوكالات المعتمدة للشركات ومصانع الإنتاج. وفرت هذه السلطات شروط شراء اقتصادية وسهلة من خلال شراء أنواع مختلفة من المكسرات والمكسرات مباشرة من شركات التعبئة والتغليف.

بيع البندق عالي الجودة بأقل من سعر السوق في طهرانيتم بيع البندق عالي الجودة بأقل من أسعار السوق من قبل العديد من المراكز. يعد التسوق عبر الإنترنت من أسرع الطرق لشراء البندق في طهران والمدن الأخرى ، ولطريقة التسوق هذه العديد من المزايا ، بما في ذلك ما يلي:

1. تنوع كبير في المنتجات من حيث العلامة التجارية والجودة

2. إمكانية استشارة مجانية في مجال شراء جميع أنواع منتجات الوجه والمنتجات عبر الإنترنت

3. الاستعلام عن أحدث أسعار البندق بالقشرة والخام

4. وفر الوقت والطاقة

5. المدخرات الاقتصادية

6. شراء المنتجات بأسعار اقتصادية ومعقولة

7. ضمان جودة المنتجات المعروضة

8. إمكانية قراءة المقالات العلمية المنشورة حول فوائد أنواع مختلفة من البذور الزيتية والبندق

تصدير البندق عالي الجودة للخارجيتم التصدير الرئيسي للبندق عالي الجودة إلى الخارج من قبل عدة جهات ، يمكن تسمية أهمها على النحو التالي:

• وكالات ذات سمعة طيبة ولديها التراخيص اللازمة للشركات والمصانع التي تنتج وتورد البندق عالي الجودة

• المكاتب التجارية الحكومية العاملة تحت إشراف الجهات الحكومية ذات الصلة

• الهيئات التجارية الخاصة وشبه الخاصة التي تقوم بتصدير المكسرات

المواقع والمتاجر المتخصصة التي قدمت في السنوات الأخيرة ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات للمشترين المحليين ، تصدير بندق عالي الجودة ورخيص إلى دول أجنبية.

يمكن لتصدير أنواع مختلفة من المكسرات إلى الدول المجاورة ، بالإضافة إلى التقييمات المناسبة ، زيادة التبادل الاقتصادي والتجاري مع الدول المجاورة وبالتالي تعزيز دور إيران في الأسواق الآسيوية والعالمية.

تجارة بيع البندق عالي الجودة إلى روسيااليوم ، يتم تداول البندق عالي الجودة إلى روسيا بالطريقتين التاليتين:

الطريقة الشخصية: المتاجر والوكالات الموجودة في المدن المسؤولة عن توزيع وتوزيع البندق عالي الجودة

مركز مبيعات البندق عبر الإنترنت: يشير إلى المتاجر والشركات عبر الإنترنت التي لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات من حيث أنواع مختلفة من البندق. تقدم هذه المراكز مجموعة متنوعة من المكسرات بجودة عالية جدًا وتسمح بالتسوق لجميع المراكز الرئيسية والصغرى.

في إيران ، تشمل مناطق إنتاج بندق الذهبی المجفف الرئيسية:

• ألموت قزوين

• رودسار جيلان

• شهسوار

• رامسار

نكون. تمتلك رودسار أعلى إنتاج للبندق. بالإضافة إلى احتياجات السوق المحلية ، يمكن أيضًا تصدير هذا المنتج. البندق الخام هو أحد منتجات التصدير الإيرانية إلى العالم. تأتي معظم صادرات البندق الخام والمحمص من المدن الشمالية لبلدنا. ومن ثم ، فإنهم يصدرون البندق الخام إلى أوروبا.

تقوم الشركات التجارية في طهران بتصدير البندق الخام. وفقًا لنوع المهمة والتفاعلات البناءة ، يقومون بتصدير أفضل المنتجات في شمال البلاد. تشتري الشركة البندق للتصدير مباشرة من المزارعين بأسعار بيع ممتازة. يتم تصدير البندق الإيراني إلى الدول الأوروبية والخليج العربي ، بما في ذلك المشترين العالميين لهذا المنتج:

• روسيا

• البحرين

• اليونان

• فرنسا

شرکات إستیراد البندق الذهبی

هناك العديد من شركات التصنيع ، ولكل منها علامتها التجارية أو علامتها التجارية الخاصة. من بينها ، أشهر العلامات التجارية لمنتجي البندق في إيران معروفة بين عملائها. إنهم يحاولون دائمًا زيادة مصداقيتهم في سوق المبيعات. لذلك ، فهم ينتجون منتجات عالية الجودة ومرغوبة. يقوم بائعو البندق أيضًا بشراء هذا المنتج من كبار المنتجين وتقديمه لعملائهم.

بعضهم يبيع البندق الرخيص. بهذه الطريقة ، يمكنهم الحصول على رضا المشترين لمنتجاتهم. المكسرات هي واحدة من أهم المنتجات الغذائية ولها جزء كبير من الطلب في السوق. تسعى الدول التي إستیراد البندق الذهبی إلى تقديم أفضل جودة حتى تتمكن من إرضاء شعبها. أصبحت إيران ، التي يبلغ إنتاجها أكثر من 800 ألف طن من المكسرات سنويًا ، واحدة من الدول المصدرة للمكسرات إلى دول مختلفة. أحد هذه المكسرات ، وهو النظام البيئي لإيران ، هو مثال المكسرات.

أدى إنتاج 30 ألف طن سنويًا إلى زيادة صادرات البندق. هناك طلب كبير على هذا المنتج أيضًا للتصدير نظرًا لخصائصه المتعددة ، وقد مهد بلدنا ، من خلال توفر الظروف المناسبة لإنتاجه ، الطريق لتصدير هذا المنتج. أسرع طريقة لشراء البندق هي من خلال أقرب مركز أو وكلاء مبيعات لهذا المنتج أو التسوق عبر الإنترنت. يمكن للأشخاص زيارة أحد المراكز القريبة شخصيًا وإجراء عملية الشراء. يمكنهم أيضًا الانتقال إلى مواقع بيع هذا المنتج وشراء المنتج المطلوب شخصيًا ، وهي طريقة مريحة وسريعة.

تشتري جميع المتاجر البندق من المنتجين ذوي السمعة الطيبة ، وبعد تقديم سعر البندق للمشترين ، يقومون ببيعها بأسرع طريقة ممكنة. كما ذكرنا ، يمكن للمشترين شراء المكسرات والمكسرات من مراكز بيع هذه المنتجات. توفر هذه المراكز جميع المعلومات حول المنتج للعملاء. كما أنها توفر دليل شراء البندق عالي الجودة لعملائها. يمكن للمشترين استخدام هذا الدليل لاتخاذ القرار الصحيح بشأن شراء هذا المنتج. بهذه الطريقة ، يمكنهم شراء منتج عالي الجودة بسعر معقول ومنخفض.

تصدیر و توزیع البندق الذهبی عالی الجودة

تصدیر و توزیع البندق الذهبی عالی الجودة يحتوي البندق على نسبة عالية من العناصر الغذائية والسعرات الحرارية ، وهي غنية بالعناصر الغذائية والدهون الصحية. بالإضافة إلى احتوائه على كميات من فيتامين سي والنياسين والكالسيوم لتقوية جهاز المناعة والوقاية من الأمراض المختلفة. تشمل الخصائص الأخرى للبندق الدهون الأحادية غير المشبعة والدهون المتعددة غير المشبعة وأحماض أوميغا 6 وأوميغا 9 الدهنية مثل حمض الأوليك.

معظم منتجي فاكهة البندق في العالم هم كما يلي:

• تركيا البندق

• بندق ايطالي

• البندق اليوناني

• بندق جورجيا

• البندق الاسباني

• بندق بريطاني

• بندق أمريكي

تمتلك تركيا أعلى إنتاج للبندق في العالم وصادراتها عالية جدًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا