موقع شراء الفول السوداني بسعر تنافسي

بالنظر إلى أن أكبر كمية إنتاج في بلادنا في مجال الفول السوداني مرتبطة بشمال البلاد والمحافظات الشمالية ويتم إجراء معظم عمليات البيع والشراء في هذه المناطق بأسعار تنافسية، يمكننا القول أن أنواع الفول السوداني المختلفة في شمال البلاد بأسعار السوق وهي رائجة جدا موقعنا هو أفضل موقع لشراء الفول السوداني بأسعار تنافسية. قم بزيارة موقعنا لشراء فول سوداني.

موقع شراء الفول السوداني بسعر تنافسي

کمیة إنتاج الفول السوداني في إيران

کمیة إنتاج الفول السوداني في إيران عتبة الأشرفية التي تبلغ مساحتها المزروعة 2507 هكتار وإنتاج 80٪ فول سوداني، هي المركز الرئيسي لإنتاج الفول السوداني في البلاد بإنتاج يزيد عن 8 آلاف طن، وتبلغ المساحة المزروعة بالفول السوداني في محافظة جيلان 2700 هكتار.

من هذا المبلغ يزرع 2500 هكتار من مزارع الأستانة الأشرفية ويقدر في المحافظة كلها 9000 طن من الفول السوداني بقيمة اقتصادية 135 مليار ريال تستهلك بشكل أساسي المكسرات، وتبلغ كمية البذور المستهلكة في الهكتار حوالي 55 أي ما يعادل حتى 60 كجم وبعض المزارعين يزرعون الفول السوداني في خليط في ثلاثة صفوف من الفول أو البطيخ أو أشجار الحور الصغيرة وهذا الإجراء يزيد من إنتاجية الأرض ولكن هناك احتمال لانتقال الآفات والأمراض لهذه النباتات.

يملك. يبدأ وقت حصاد الفول السوداني من بداية سبتمبر من كل عام ويستمر حتى 11 أكتوبر، وعادة ما يتم حصاد الفول السوداني يدويًا باستخدام العمالة.

يبلغ متوسط ​​محصول الفول السوداني لكل هكتار خمسة أطنان ومن المتوقع أن يتم إنتاج وتسويق أكثر من 150 طنًا من الفول السوداني في مدينة سارفاباد، وتعتبر زراعة الفول السوداني التقليدية ونقص الصناعات التحويلية ذات الصلة هي المشاكل الرئيسية لهذا القطاع.

في الوقت الحاضر، يتم إنتاج وتسويق حوالي 90٪ من فول سوداني جيلان في شرق هذه المحافظة من قبل مزارعي اللوز في مدينة أستانا الأشرفية، مما يدل على الأهمية الكبيرة لهذه المنطقة. البيع بالجملة للفول السوداني أرخص بكثير من بيعه بالكيلوغرام.يتم حصاد أفضل فول السوداني في مقاطعة جيلان.

يمكنك تحضير الفول السوداني المناسب لك بعدة طرق. الشراء من المتاجر المعتمدة في مدينتك الشراء من أسواق الجملة لخفض الأسعار شراء غيابي قم بزيارة المدن الشمالية لشراء اللوز. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بمستشارينا لتقديم أفضل أنواع اللوز التي تريدها في أقصر وقت وبأفضل جودة.

شراء الفول السوداني بأسعار الجملة

شراء الفول السوداني بأسعار الجملة تعتبر تقلبات أسعار الفول السوداني عالية جدًا في العديد من المواقف، وإذا كان المشترون يقظين، فيمكنهم إنتاج اللوز بأسعار معقولة جدًا بالإضافة إلى الجودة في الوقت المناسب.لقد تمكنا من الحصول على أفضل جودة في توريد الفول السوداني من خلال التوريد المباشر للفول السوداني في شمال البلاد في جميع أنحاء البلاد وإرضاء العديد من الإبل بالعمل المعروض.

لذلك، يمكن للتجار والتجار الذين يحتاجون إلى أسعار أنواع مختلفة من الفول السوداني أو معرفة المزيد عنها في مجال الفول السوداني، من خلال الاتصال مباشرة بمستشارينا، أن يكونوا على علم بجودتها وأنواعها أولاً، ثم التعرف على الأسعار الحالية. يعرض.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا